الخيار النهائي كورب التداول


أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع.
في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. تمثل المكالمة حق المالك في شراء الأسهم. A يمثل يمثل حق حامل لبيع الأسهم.
أنواع الخيارات.
خيارات الشراء.
إن خيار النداء هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء 100 سهم من حقوق الملكية الأساسية بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) لفترة محددة مسبقا. يجب على البائع أن يقوم ببيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يقوم بتمرير خيار شراءه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، شركة وزيز الأمريكية الطراز 21 مايو 2018 60 دعوة تخول المشتري لشراء 100 سهم من الأسهم العادية شركة وزيز في 60 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار 21 مايو 2018.
وضع خيارات.
الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا لفترة زمنية محددة مسبقا. ويلزم خيار البائع "بوت" بشراء الضمان الأساسي إذا مارس المشتري عملية بيعه في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وبالمثل، فإن شركة وزيز على الطراز الأميركي 21 مايو 2018 60 يتيح للمشتري بيع 100 سهم من الأسهم العادية لشركة وسيز بسعر 60 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في مايو.
عملية انتهاء الصلاحية.
في أي وقت من الأوقات، يمكن شراء خيار أو بيعه مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة. يشار إلى ذلك من خلال وصف التاريخ. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة، هذا هو عادة يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. يرجى ملاحظة أن هذا هو الموعد النهائي الذي يجب على شركات الوساطة تقديم إشعارات ممارسة. يجب أن تطلب من الشركة أن توضح إجراءات ممارستها بما في ذلك أي مهلة قد تكون للشركة للحصول على تعليمات ممارسة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.
هناك خيارات معينة وتنتهي في نهاية الأسبوع، نهاية الربع أو في أوقات أخرى. من المهم جدا أن نفهم متى ينتهي أحد الخيارات، حيث أن قيمة الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بانتهاء صلاحيته.
ممارسة الخيار.
خيارات المستثمرين ليس لديهم فعلا لشراء أو بيع الأسهم الأساسية التي ترتبط مع خياراتهم. فبإمكانهم وكثيرا ما يفعلون ببساطة إعادة بيع خياراتهم - أو "الخروج من مراكز الخيارات". إذا اختاروا شراء أو بيع الأسهم الأساسية التي تمثلها خياراتهم، وهذا ما يسمى ممارسة الخيار.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كورب أوبتيون أوبتيون كورب
شركة ناتيونال بيفيراج Corp. (نسداق: فيزز) تقلب الأسهم يرتفع مستوى مرتفع.
تاريخ النشر: 2017-12-27.
قبل أن نغطي التحليل الكامل نضع تنبيه سريع هنا أن الشركة الوطنية للمشروبات (نسداق: فيزز) قد شهدت سعر سهمها حول مستوى غير مألوف. سوف نذهب من خلال التفاصيل أدناه - ولكن هذا هو ليد - الأسهم قد تتحرك ورد فعل السوق هو مثل آخر الأصفر لاحظ على وجه شريط أن يقرأ "هذا ليس التوازن" مع HV20 من 48.39٪ من سعر ال H20 ل S & P 500 عند 6.77٪.
هذا هو تصنيف التقلبات المحققة الملكية التي أنشأتها مختبرات سوق رأس المال (كمفيز) استنادا إلى عدد كبير من التفاعلات البيانات لشركة المشروبات الوطنية (نسداق: فيزز). نحن ندرس جوهرة صغيرة تستخدم لتقلبات الأسهم اليومية على مدى فترة تداول لمدة 20 يوما و 30 يوما، فضلا عن مقارنات إلى العام الماضي والعائد الفعلي الأسهم على مدى الثلاثة أشهر وستة أشهر الماضية و S & P 500 وناسداك 100.
كما رأينا، في قسم "لماذا هذا المسائل" في نهاية هذه المقالة على شركة المشروبات الوطنية (نسداق: فيزز)، ونحن في طريقنا لاتخاذ خطوة إلى الوراء، وتظهر بوضوح حقا أن هناك في الواقع أقل بكثير "الحظ" في تداول الخيار الناجح من معظم الناس على بينة من. هذه الفكرة من "خبير تداول الخيار" هو أكثر تعقيدا إلى حد كبير بحيث تلك مع ميزة المعلومات يمكن أن تستمر في الربح على حساب بقية.
تقلبات الأسهم باستخدام تدابير الملكية قد وصلت إلى مستوى عال بشكل غير عادي. دعونا نأخذ الغوص العميق في بعض تدابير التقلب على المستوى المؤسسي للشركة الوطنية للمشروبات (نسداق: فيزز).
شركة المشروبات الوطنية أداء الأسهم.
فيز انخفض بنسبة -15.3٪ خلال الأشهر الثلاثة الماضية و + + 7.7٪ خلال الأشهر الستة الماضية. ارتفع سعر السهم بنسبة 94.3٪ عن العام الماضي. سعر السهم الحالي هو 99.44 $.
فيزز الخطوة 1: عوائد الأسهم.
& # 8618؛ والفارق الجدير بالملاحظة بين عائدات الأسهم لمدة 3 أشهر و 6 أشهر له تأثير مفيد على تصنيف تقلبات الأسهم ل فيزز.
فيزز الخطوة 2: يوميا مستوى تقلب الأسهم.
و HV30 & ريج؛ ويأخذ يوم الأسهم إلى التقلبات التاريخية اليوم على مدى ال 30 يوما الماضية ومن ثم سنويا. و HV20 تبدو مرة أخرى على مدى 20 يوما فقط - فترة زمنية أقصر. هنا هو انهيار الشركة الوطنية للمشروبات (نسداق: فيزز) وكيف أثرت التقلبات التاريخية الأسهم يوما بعد يوم على التصنيف:
* و HV20 ل فيزز هو أكبر بكثير من ذلك لكل من S & P 500 و نسداق 100 الذي يرفع تصنيف تقلب.
فيزز الخطوة 4: التقلب اليومي النسب المئوية والارتفاع.
& # 8618؛ ارتفاع 52 أسبوع في HV30 ل فيزز هو 50.4٪، وهو فقط عالية بما فيه الكفاية ليكون لها تأثير صغير على تصنيف تقلبات الأسهم.
تقلب المخزون النهائي النسبة المئوية: فيزز.
والتطور النهائي لتصنيف تقلبات شركة المشروبات الوطنية هو مقارنة بين قيمة HV30 بالنسبة إلى ماضيها، والتي يتم تلخيصها بدقة في المئين - آلية تسجيل من مستوى منخفض من 1 إلى أعلى من 100.
شركة المشروبات الوطنية.

ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة
الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)
كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.
ما هي الخيارات الثنائية؟
يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.
إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)
الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.
الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.
وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.
ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.
افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.
يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).
واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.
في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.
أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.
المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.
يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.
كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.
وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .
بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.
الاتجاه الصعودي والهبوط.
هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.
العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.

كورب أوبتيون أوبتيون كورب
مؤشر تكنولوجيا الكمبيوتر - شسي.
تم تصميم مؤشر تكنولوجيا الكمبيوتر لتمثيل قطاع عرضي من الشركات الأمريكية التي تعمل على نطاق واسع في مختلف مراحل صناعة الكمبيوتر. المؤشر هو القيمة السوقية (الرسملة) المرجحة، استنادا إلى القيمة السوقية الإجمالية لأسهم المكون 27.
قائمة المكونات اعتبارا من 10/7/03.
الحد الأدنى لحجم التجارة هو عقد خيار واحد. القيمة الاسمية لكل عقد تساوي 100 دولار مضروبا في قيمة الفهرس.
ثلاثة أشهر متتالية على المدى القريب بالإضافة إلى شهرين متتاليين من دورة يناير.
السبت بعد ثالث يوم الجمعة من نهاية الشهر.
يوم عمل واحد قبل انتهاء الصلاحية (عادة يوم الجمعة).
النمط الأمريكي. التسوية النقدية على أساس الفرق الدولار بين قيمة التسوية النهائية للمؤشر وسعر الإضراب من العقد مضروبا 100 $. يتم تحديد قيمة تسوية المؤشر بعد إغلاق التداول في اليوم الذي يتم فيه تقديم إشعار الممارسة.
يتم تعيين أسعار التمرين (الإضراب) على فترات من خمس نقاط، بين أقواس القيمة الحالية للمؤشر عندما يكون المؤشر أعلى من 200. إذا كان المؤشر أقل من 200، فسيكون الفاصل الزمني 2 Ѕ نقطة.
وضعت في نقاط والكسور. نقطة واحدة تساوي 100 دولار. الحد الأدنى من القراد لسلسلة التداول دون 3 هو 1/16 ($ 6.25)؛ لجميع السلاسل الأخرى، 1/8 (12.50 دولار).
التالي يوم عمل نيويورك بعد انتهاء الصلاحية.
12،000 عقد على نفس الجانب من السوق.
بالإضافة إلى 20٪ من إجمالي قيمة الفهرس (قيمة الفهرس x $ 100) مخفضة بأي مبلغ من المال إلى حد أدنى من علاوة علاوة على 10٪ من القيمة الإجمالية للمؤشر.

كورب أوبتيون أوبتيون كورب
ألترا إندستريال موشن Corp. (نسداق: إيمك) تقلب محققة يرتفع منخفض الانهيار.
تاريخ النشر: 2017-11-20.
قبل أن نغطي التحليل الكامل نصدر تنبيها سريعا هنا أن شركة ألترا إندستريال موشن كورب (نسداق: إيمك) قد شهدت أسعار أسهمها تتحرك عند مستوى منخفض للغاية. سوف نذهب من خلال التفاصيل أدناه - ولكن هذا هو ليد - كان السهم هادئة بشكل غير عادي. إذا كان هناك وظيفة لاحظ لتلخيص حركة الأسهم في آخر 30 يوما من المرجح أن قراءة "وقت هادئ، هادئة جدا؟" و HV20 هو 20.82٪ فيروس HV20 من S & P 500 في 5.99٪.
هذا هو تصنيف التقلبات المحققة الملكية التي أنشأتها مختبرات سوق رأس المال (كمفيز) استنادا إلى عدد كبير من التفاعلات البيانات لشركة ألترا الصناعية الحركة (نسداق: إيمك). نحن ندرس جوهرة صغيرة تستخدم لتقلبات الأسهم اليومية على مدى فترة تداول لمدة 20 يوما و 30 يوما، فضلا عن مقارنات إلى العام الماضي والعائد الفعلي الأسهم على مدى الثلاثة أشهر وستة أشهر الماضية و S & P 500 وناسداك 100.
وبوصفنا رؤساء، في قسم "لماذا هذا المسائل" في نهاية هذه المقالة على شركة ألترا إندستريال موشن كورب (نسداق: إيمك)، سننتقل خطوة إلى الوراء ونظهر بوضوح أن هناك في الواقع الكثير أقل "الحظ" في تداول الخيار الناجح من معظم الناس على بينة من. هذه الفكرة من "خبير تداول الخيار" هو أكثر تعقيدا إلى حد كبير بحيث تلك مع ميزة المعلومات يمكن أن تستمر في الربح على حساب بقية.
وقد بلغ التقلب المحقق باستخدام تدابير الملكية مستوى منخفضا للغاية. في حين أن الأسهم مع لمحة إيمك رؤية فترة هادئة على المدى القصير، وهذا هو أيضا واحدة من تلك الأوقات عندما هزة من تحرك تقلب يمكن أن يكون في الأفق. إلى هذه النقطة، نلاحظ أن إيمك يظهر تقلبات منخفضة بشكل غير عادي في الشهر الماضي مقارنة بماضيه. دعونا نأخذ الغوص العميق في بعض تدابير التقلب على مستوى المؤسسات لشركة ألترا الصناعية الحركة (نسداق: إيمك).
ألترا الصناعية الحركة شركة أداء الأسهم.
إيمك بنسبة + 9.0٪ خلال الأشهر الثلاثة الماضية و + 11.5٪ على مدى الأشهر الستة الماضية. ارتفع سعر السهم بنسبة 35.7٪ عن العام الماضي. سعر السهم الحالي هو 47،35 $.
إيمك الخطوة 1: عوائد الأسهم.
& # 8618؛ لا يؤثر الاختلاف الصغير بين عوائد الأسهم لمدة 3 أشهر و 6 أشهر على معدل التقلب المحقق ل إيمك.
إيمك الخطوة 2: تحقيق مستوى التقلب اليومي.
و HV30 & ريج؛ ويأخذ يوم الأسهم إلى التقلبات التاريخية اليوم على مدى ال 30 يوما الماضية ومن ثم سنويا. و HV20 تبدو مرة أخرى على مدى 20 يوما فقط - فترة زمنية أقصر. هنا هو انهيار لشركة ألترا إندستريال موشن Corp. (نسداق: إيمك) وكيف أثرت التقلبات التاريخية يوما بعد يوم على التصنيف:
* و HV20 ل إيمك هو أكبر بكثير من ذلك لكل من S & P 500 و نسداق 100 الذي يرفع تصنيف تقلب.
إيمك الخطوة 4: التقلب اليومي النسب المئوية والارتفاع.
التقلب النهائي المحقق النسبة المئوية: إيمك.
والتطور النهائي لتصنيف تقلبات شركة ألترا إندستريال موشن Corp. هو مقارنة بين قيمة HV30 بالنسبة إلى ماضيها، والتي يتم تلخيصها بدقة في المئين - آلية تسجيل من مستوى منخفض من 1 إلى أعلى من 100.
ألترا الصناعية الحركة كورب.

Comments

Popular Posts