أفضل استراتيجية التداول فيفا 15


15 دقيقة استراتيجية تداول يوم الفوركس.


استراتيجية التداول هذا اليوم يعمل كبيرة على الرسوم البيانية 15 دقيقة.


وتتكون الاستراتيجية من 3 مؤشرات للاتجاه: مؤشر طويل الأجل (200EMA) للاتجاه العام للاتجاه ومؤشرين قصير الأجل (الجرس، octopus_2) للقيود الحادة للليزر في اتجاه الاتجاه العام.


لا تتردد في تجربة مع الأطر الزمنية الأخرى كذلك.


المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي، الجرس، octopus_2.


الإطار الزمني المفضل (ق): مخطط 15 دقيقة.


جلسات التداول: لندن ونيويورك.


أفضل أزواج العملات: أي.


مثال: ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.


كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل فوركس وفرت لنا 2 بيع إشارات مربحة في الاتجاه الهبوطي (سعر أقل من 200EMA). تم إغلاق كل من الصفقات في خطر إلى مكافأة 1: 2.


السعر فوق 200 إما (اتجاه الاتجاه الصاعد) Octopus_2 رسم بياني يرسم شريط اللون الأخضر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأحمر إلى الأخضر.


== & GT. فتح موقف شراء في فتح شريط المقبل.


وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط تحت أدنى نقطة سوينغ منخفضة.


السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 25 نقطة لجعل 50). بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول الطويل عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر.


السعر أدنى 200 إما (اتجاه الاتجاه الهبوطي) Octopus_2 الرسم البياني يرسم اللون الأحمر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأخضر إلى الأحمر.


== & GT. فتح موقف بيع في فتح شريط المقبل.


وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط فوق أعلى نقطة سوينغ عالية.


السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي خطر 40 نقطة لجعل 80).


بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول القصير عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر.


الوظائف ذات الصلة.


60 ثانية تجارة تجارة الفوركس.


السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


كيجون تنكانت استراتيجية التداول الفوركس.


الاتجاه الخطي استراتيجية الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


فيفا 15 تكتيك دليل مع نصائح، والخدع والاستراتيجية.


إذا كان لديك فهم سليم للتكتيكات في فيفا 15، يمكنك الفوز مباريات حتى مع أضعف من الفرق.


كيف يعقل ذلك؟ حسنا، فهم نقاط القوة والضعف في فريق معين وتعديل فريقك لاستهداف نقاط الضعف يمكن أن تعطيك حقا ميزة عندما يتعلق الأمر اللعب ضد المعارضين على الانترنت.


فيفا 15 تكتيكات نصائح.


في هذا الدليل، ونحن سوف المشي لكم من خلال بعض القرارات التكتيكية التي يمكن أن تجعل في حين لعب اللعبة وكيف يجب أن تستجيب لمختلف التغييرات التكتيكية من قبل خصومك في فيفا 15.


لاعب العقلية و لماذا يجب تغييره.


هناك العديد من اللاعبين الجدد الذين يستفيدون من تغيير عقلية اللاعبين، ولكن يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق الضغط على أزرار يسار / يمين على لوحة الاتجاه.


مع كل تشكيل تقريبا، يمكنك تغيير كل من مهاجمة والدفاعية عقلية اللاعبين الخاص بك. اسمحوا & # 8217؛ تفترض مثال تشكيل 4-المدافع التي يمكن مواصلة تحسين على الجانب الدفاعي عن طريق الضغط على اليسار على لوحة الاتجاه مرة واحدة.


ويمكن أن يتم مماثلة مع تشكيلات أخرى، لكنه يتراجع وصولا إلى استراتيجية الفردية ولعبة & # 8217؛ ق الوضع. تحدث عن الحالات، لنفترض أنك & # 8217؛ في زمام المبادرة مع بضع دقائق متبقية.


خلال هذه الحالة، يمكنك التبديل إلى 5-المدافعين تشكيل وجعل المعارضة & # 8217؛ الهجمات المستمرة عديمة الفائدة. يمكنك أيضا الذهاب تشكيل المعاكس بالضبط وجلب الجميع تقريبا إلى الجانب المهاجم.


المراوغة طريقك من خلال المعارضين.


هناك الكثير من التكتيكات التي تنطوي عليها عندما يتعلق الأمر المراوغة. الوضع المثالي هو أن لديك أكثر من خيار واحد أكثر من مرة. السبب أنا & # 8217؛ م يقول لماذا يجب عليك القيام بذلك لأنك يجب دائما الخلط بين خصمك كلما تحصل على فرصة.


قمنا بتجميع دليل منفصل عن المراوغة، وجميع التكتيكات المشاركة في المراوغة بشكل فعال.


تمرير وتكتيكات الحيازة.


إن تمرير والحفاظ على حيازة فيفا 15 هو أكثر أهمية من أي وقت مضى. ومع ذلك، لا نلاحظ أن اللعبة بأكملها يجب أن & # 8217؛ ر التركيز على تمرير اللعبة.


أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما تأتي عبر اللاعبين الذين سوف تبقي على تمرير الكرة حتى عندما تكون بالقرب من مربع. تذكر أن تمرير والحفاظ على حيازة لا يفوز في الألعاب، وإطلاق النار في الوقت المناسب لا.


قمنا بتجميع دليل منفصل على تمرير وتكتيكات مختلفة تشارك في تمرير فعال.


أنت غالبا ما تجد نفسك في المواقف دون أي فكرة عن ما عليك القيام به. في هذه الأنواع من الحالات، أفضل رهان هو ركلة الكرة بها.


في حين أن العديد من الناس دون الموافقة على هذه الاستراتيجية، فإنه بالتأكيد يوفر للاعبين مع الوقت لإعادة التفكير في استراتيجيتها وكيفية تنفيذها. أما بالنسبة للخفض، فإنه بالتأكيد هو واحد من عدد قليل من التكتيكات التي يمكنك أن تكون مؤكدة تقريبا ليسجل هدفا.


اقرأ خصمك أولا.


هذا هو إلى حد بعيد أفضل التكتيك الذي يمكن أن تأتي في فيفا 15. تماما كما تبدأ المباراة، واخراج بعض الوقت وتحليل الخصم الخاص بك & # 8217؛ ق الدفاع والهجوم تشكيل.


أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما تأتي عبر المعارضين الذين سيتركون المساحات الفارغة في منتصف الميدان أو أولئك الذين سيوزعون بالتساوي دفاعهم. قراءة تشكيلات مختلفة من المعارضين ومن ثم التخطيط لاستراتيجيتك وفقا لذلك.


على الرغم من أن هذا التكتيك خاصة مفيدة طوال المباراة، فهي مفيدة بشكل خاص مع اتخاذ ركلات ركن أو ركلات حرة. مراقبة ومعرفة ما إذا كانت أي ممرات عابرة مفتوحة والذهاب للهدف.


استخدام الثقة تعزيز لمصلحتك.


في كل مرة كنت كسب بعض نوع من ميزة على خصمك، واللاعبين الخاص بك الحصول على دفعة الثقة وسوف تبدأ اللعب بشكل أكثر قوة.


عند هذه النقطة، سوف يفوزون الكرة في كثير من الأحيان، ولكن عليك أن تتأكد من أنك لا تبدأ اتخاذ قرارات خاطئة لعكس زخم اللعبة.


في محاولة لكسب ميزة في وقت مبكر من خلال تسجيل في وقت مبكر واللاعبين الخاص بك سوف تبدأ أداء أفضل، والتي سوف تحصل على أفضل مع كل درجة المتعاقبة.


وعلاوة على ذلك، لاحظ أنه بعد الحصول على ميزة، واللاعبين تميل إلى لعب بتهور والسماح لل تأخذ اللعبة. حاول أن تأخذ الأمور أكثر هدوءا والتمسك لعبة المرور الخاصة بك، والتي سوف تحبط خصمك، ولكن لا يسأل، أليس كذلك؟


في حين أن فريقك هو في ميزة، لن يكون هناك أي حاجة للدعوة في بديل ما لم يتم استنزاف لاعب تماما من الطاقة أو إصابة. هذه البدائل تأتي حقا في اللعب في حين كنت قد فقدت ميزة لخصمك.


حتى في نهاية المباراة، والدعوة في بديل مناسب تسمح لك لتحويل المد والجزر. لاعبين مع التشطيب جيدة مثل هيغوين من ريال مدريد سوف تعمل في وقت ما لصالحك وأنه من الأفضل اختبار جميع الخيارات الخاصة بك قبل قبول المهزومة بالفعل هزم.


ريتاليات عن طريق تسجيل هدف.


واحدة من أفضل الأوقات ليسجل هدف هو على الفور بعد تقديم هدف. لاعبين خصمك سوف يستغرق بعض الوقت لإعادة ترتيب أنفسهم في مواقفهم، مما يتيح لك ما يكفي من الوقت للتخطيط الهجوم الخاص بك وتذهب للحصول على درجة.


وهناك استراتيجية لائقة لاستخدام هنا هو لتمرير الكرة إلى أي من الأجنحة والحفاظ على الضغط باستمرار على زر لب / L1 للاتصال في لاعب من انطلاق. وهذا بالتأكيد يسمح لك للتغلب على المدافع والرأس في لهدف.


هذا هو واحد من أفضل ينصح أي شخص يمكن أن تعطي لك! تحتاج إلى أن تكون ثابتة مع اللعبة، و لا & # 8217؛ تفقد الأمل بعد أن خسر بضع مباريات.


الفيفا هي لعبة تتطلب مهارة، وممارسة، واستراتيجية، والكثير من الصبر لتحقيق النجاح. إذا فقدت لعبة، والانتقال إلى المرحلة التالية ومحاولة التغلب على الأخطاء التي ارتكبت في وقت سابق، وفي نهاية المطاف أنت & # 8217؛ سوف تحصل على أفضل.


عندما يتعلق الأمر الاستراتيجية، تكون غير متوقعة كما يمكن. أفضل اللاعبين في العالم قادرون على قراءة خصومهم ومواجهة استراتيجياتهم مسبقا.


كن لا يمكن التنبؤ بها مع الاستراتيجيات الخاصة بك، أعتبر بطيئة، و دون & # 8217؛ ر التخلي عن لحظات نادرة ليسجل الفوز.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


الدورة: 15 دقيقة استراتيجية الصياد الاتجاه.


إستراتيجية تداول جيدة للتداول اليومي على أطر زمنية أصغر.


استراتيجية الصياد الاتجاه هي استراتيجية وتيرة أسرع من استراتيجية ديالي واستراتيجية كبيرة إذا كنت تبحث عن وسيلة ميكانيكية لدخول السوق.


هذه الاستراتيجية تسمح لك الجمع بين هذه الطريقة مع أي طريقة أخرى لإيجاد التحيز أو اتجاه السوق. مرة واحدة لديك الاتجاه الذي اخترته، و 15 دقيقة استراتيجية الصياد الاتجاه يوفر لك إدخال دبوس نقطة دقيقة من شأنها أن تعطيك أيضا إشارات لتفريغ بسرعة التجارة إذا تغيرت ظروف السوق.


هذه الاستراتيجية تستفيد من مؤشر سار، مؤشر القوة النسبية ومؤشر أدكس، وهي كبيرة لأولئك الذين يرغبون في التجارة على الأطر الزمنية الصغيرة واتخاذ صفقات متعددة على مدار اليوم.


توفير اتجاه السوق لا يزال هو نفسه، فإن استراتيجية صياد الاتجاه تحصل على حق العودة إلى الصفقات بسرعة حتى لا تغلق ثم يغيب عن هذه الخطوة.


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.


هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.


وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:


ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتألف من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.


مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.


عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.


وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.


من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.


تراجعات.


تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.


عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.


عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.


يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.


قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وتأخذ أرباحها، والذي بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.


وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.


عن عميد بيترز رايت.


وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.


تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتثقيفية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

Comments

Popular Posts