الخيارات الثنائية في مصر


binaryoptionsegypt.


الخيارات الثنائية في مصر.


مرحبا بك في موقع & # 8220؛ بيناري أوبشنز ايجيبت & # 8221 ؛. إنجليش أرتيكلس إن ذي وورد أوف ذي وورد أوف ذي أوثرز.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


I'm يو نو، ثات's ثات's ثات. ويل الكثير من المراجعات المتعمقة عن كل من وسطنا الموصي بهم في موقعنا.


يو're واس يو هيف a سومر. نحن نختبرهم لضمان اعطاء المتداولين أعلى مستويات. ستجد أيضا مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات المصرفية المتاحة عند كل من وسطاءنا الموصي بهم.


ولكم ويث a بيست إيدنتيفيكاتيون. وي'll هي في وضع أفضل بكثير قرار مستنير بشأن الوسيط الذي يناسبك.


أحدث اخبار الخيارات الثنائية.


نحن نؤمن أن & # 8220؛ المعرفة هي القوة & # 8221 ؛، وينطبق ذلك بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بمتداولي الخيارات الثنائية. ونحن نتعامل مع بعضنا البعض. يرجى الاطلاع على قسم الأخبار في الموقع للاطلاع على المقالات التي يمكن أن تساعدك في العمل.


الخيارات الثنائية مصر.


ومن طبيعة البشر السعي باستمرار إلى طرق جديدة ومبتكرة من أجل تحسين محطتهم في الحياة، سواء كان ذلك من خلال التعليم أو وظائف أفضل أو أنماط حياة صحية أو مشاريع تجارية جديدة.


وبالنظر إلى العالم المتقدم تكنولوجيا للغاية ونحن نعيش في، وتحسين حياة المرء لم تكن أبدا سهلة جدا ولا يمكن تحقيق ذلك.


الطرق التي يمكن أن تذهب إليها هي كثيرة مثل الآلهة المصرية القديمة، وطريقة واحدة هي بالتأكيد محجوزة للتداول الخيارات الثنائية.


وهذا يقودنا إلى جوهر هذه المادة & # 8211؛ أمر صحيح وبيانات جديرة بالثقة فيما يتعلق بالخيارات الثنائية.


وقد خلق تداول الخيارات الثنائية طفرة عندما ظهرت لأول مرة في السوق وجوامع الشهرة لا تزال متوهجة الزاهية. ومع ذلك، فإن الحصول على معلومات قابلة للحياة قد يضع المتداولين المنظورين قليلا من الارتباط. وبالتالي، نظرة طويلة نوعا ما ولكن شاملة للتداول الخيارات الثنائية.


منظور يمكن للتجار المصريين قراءة الكثير من المعلومات المفيدة هنا وتوفير الوقت الثمين.


بدءا من تاريخ تداول الخيارات الثنائية والتعريف والتداول الأصول والخيارات، وصولا الى نصائح مفيدة حول التداول وماذا ابحث عن - كل يمكن العثور عليها هنا، في مكان واحد.


الرجوع إلى السجل.


2008 كان العام عندما تداول الخيارات الثنائية، على الرغم من وجودها قبل ذلك الوقت، أصبح ليس فقط القانونية عن طريق لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، ولكن أيضا متاحة للجمهور عن طريق مجلس شيكاغو للتبادل. كما ذكر، كانت هناك خيارات ثنائية قبل عام 2008 ولكن تداولها كان ممكنا فقط للمتداولين الكبار أو المنظمين أو الأفراد ذوي القيمة الصافية العالية مع التداول من خلال السوق غير الرسمية.


السبب في جعل التداول الثنائي علامة لا تمحى على السوق المالية العالمية هو مزيج غريبة، ولكن جذابة من البساطة والقدرة على تحمل التكاليف والمرونة.


تعرف على الخيارات الثنائية مع خيار إق!


وبطبيعة الحال، يحتاج التجار أولا إلى فهم الأساس الحاكم للخيارات الثنائية، ولكن بمجرد ربط الأطراف السائبة معا تداول الخيارات الثنائية تقف فرصة جيدة لتصبح وسيلة بسيطة وممتعة ومربحة نظرا ميزانيتها قليلا من دفعة صعودا.


تداول الخيارات الثنائية.


تحددها نظرية (في هذه الحالة الاسم نفسه) والمدعومة من قبل الممارسة أيضا، الخيارات الثنائية اثنين فقط من النتائج المحتملة - صعودا أو هبوطا. وهذا يعني أن قيمة الأصول المختارة للتجارة إما تتسلق أو تنخفض. حتى الآن قمنا بتناول جزء البساطة من القصة لأنه بالكاد يحصل على أكثر بساطة من هذا.


المرونة هي في خط المقبل، وهذا هو موضح عبر خيارات التداول المختلفة والاستراتيجيات وأوقات انتهاء الصلاحية التجار للاختيار من بينها من أجل استكشاف وتطوير الخاصة بهم، أسلوب التداول فريدة من نوعها. حسابات التداول المختلفة تكمل أيضا قصة المرونة المتاحة للمتداولين الخيارات الثنائية.


حقيقة أن كل التداول يتم على الانترنت والتجار أيضا إمكانية استخدام هواتفهم النقالة لتنفيذ التجار يضيف المزيد من المصداقية إلى الجانب المرونة من تداول الخيارات الثنائية.


مع الأخذ في الاعتبار أن معظم الودائع لا تتجاوز 300 $ (بعض حتى أقل بكثير) وحقيقة أنه مع بعض التجار سماسرة يمكن أن تبدأ التداول باستثمار فقط 1 $، والقدرة على تحمل التكاليف يفسر إلى حد كبير نفسه.


وبطبيعة الحال، هناك أكثر من نداء واسع الانتشار من تداول الخيارات الثنائية التي تتجاوز هذه العوامل الثلاثة.


ربما واحد الذي يتصدر كل ما سبق ذكره هو كمية هائلة من الوقت المحفوظة.


ماذا؟ عندما يأخذ المرء نظرة خاطفة إلى الوراء، فمن السهل أن نرى أن التجارة المالية موجودة في عالم لم يتحقق بسهولة من قبل البشر فقط.


وقد بنيت الجسر من قبل الخيارات الثنائية التي تمكنت من التغلب على الهاوية الفاسدة. لأنه، فجأة، يمكن أن الشعبية العادية تصبح التجار الناجحين ولكن دون سنوات وسنوات استثمرت في الشبكات المعقدة، كليات إدارة الأعمال مكلفة وحساب مصرفي سميك.


بطبيعة الحال، بعض البحوث وجمع المعرفة ضروري، لكنه لا يأتي حتى على مقربة من ما كان مطلوبا مرة واحدة لتكون قادرة على التجارة بنجاح في السوق المالية.


الوقت المستثمرة في جمع ودراسة متأنية من المعلومات التي تم جمعها حول موضوع الخيارات الثنائية يمكن أن تؤدي إلا إلى دفع المزيد من المكاسب النقدية الممكنة، ونحن بالتأكيد تشجيع التجار في المستقبل للقيام بواجباتهم المنزلية بدقة.


الاختلاف الرئيسي - بدلا من الجلوس في المكتبة المتربة (على الرغم من، لا شيء خاطئ في ذلك إما) التجار الخيارات الثنائية (أو أولئك الذين يرغبون في الانضمام صفوفهم) الحصول على الجلوس في الراحة من منزلهم، أو مقهى نابضة بالحياة في حين أنها وجمع المعرفة القيمة التي هي مجرد عدد قليل من النقرات بعيدا.


الذهاب أولا إلى المصدر، مثل مواقع مراجعة وسيط، هو وسيلة رائعة لبدء رحلة الخيارات الثنائية.


خيارات التداول الثنائية.


أحد الأمور الأولى التي يجب على المصريين المهتمين القيام بها، هو النظر عن كثب في خيارات التداول المتاحة مع تداول الخيارات الثنائية.


وبطبيعة الحال، فإن خيارات التداول أكثر وسيط معين لديها لتقديم المزيد من التجار الفضاء المناورة لديها.


يجب أن يتاح للمتداولين المحتملين في الخيارات الثنائية المصرية الوقت الكافي للتحقيق بشكل صحيح وفهم ما يجب أن يقدمه كل خيار وكيفية عمله لأنه ليس كل شيء سيكون جذابا أو مناسبا لكل تاجر.


ما سنقوم به أدناه هو، أكثر أو أقل، ما هو متاح كخيار التداول مع معظم وسطاء الخيارات الثنائية.


قد يكون خيار التداول الأساسي، مرتفع / منخفض، أسهل طريقة للقادمين الجدد للبدء بتداول الخيارات الثنائية.


البساطة هي نقطة بيع هذا الخيار لأن التجار بحاجة إلى اختيار واحد أو آخر؛ بمعنى أن التجار إما يستثمرون في ارتفاع سعر الأصل أو ينخفض ​​السعر.


وهناك خيار آخر مثير للاهتمام، بسبب فترة التداول القصيرة للغاية، هو 60 ثانية. الاسم، حقا، يقول كل شيء - التجار جعل التنبؤ، واستثمار الأموال وبعد 60 ثانية معرفة ما إذا كانت التجارة مربحة أم لا. الاستفادة من هذه الصفقات قصيرة هو أن التجار يمكن تنفيذ العديد من الصفقات دون الحاجة إلى الانتظار لفترة طويلة لمعرفة النتيجة.


لمسة واحدة، وربما أكثر ملاءمة للتجار الذين كانوا في تداول الخيارات الثنائية لفترة أطول من الزمن، وبالتالي لديهم المزيد من الخبرة، ويستند في التنبؤ الدقيق. من أجل تحقيق تجارة مربحة، يحتاج التاجر إلى تقدير سعر دقيق للأصل المعني.


في طريقة مماثلة لمسة واحدة، لا اللمس (مرة أخرى اسمه أبتلي) يقوم على حقيقة أن تاجر الأصول وندرلينغ يستخدم لا يمكن تلمس قيمة محددة في الوقت المحدد، وبالتالي لا اتصال.


أزواج الخيارات هو خيار آخر للاهتمام في التداول ثنائي حيث التجار لديها لتقدير أداء كل منهما من الأصول الأساسية بالمقارنة مع اتجاه قيمة أحد الأصول في الزوج.


واستنادا إلى سعرين محددين، وكلاهما يقع في أماكن متقابلة من القيمة السوقية الحالية، فإن خيار الحدود يولد ربحا للمتداولين إذا تم إطلاق أسعار السوق في غضون إطار زمني محدد.


ويتم تحديد خيار آخر يتم تحديده بدقة من خلال اسمه، ويعتمد خيار النطاق على النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل الأساسي في الوقت المحدد. وتولد هذه الصفقة أرباحا إذا فشل السعر في تجاوز النطاق المحدد.


وأخيرا، فإن المدى الطويل هو خيار التداول الذي يعتبر في كثير من الأحيان الأكثر أمانا منذ الأصول الأساسية المتداولة يتم تداولها خلال فترة طويلة من الزمن وتخفيض خطر الفشل.


النقطة في الأمر، الحصول على دراية خيارات التداول المختلفة هي ذات فائدة كبيرة للتجار المصريين المحتملين. ليس فقط لأنها سوف نفهم كيف يعمل كل خيار، ولكن في القيام بذلك سوف تتعلم فقط كيف العديد من الطرق المختلفة للتجارة الثنائية التي يمكن استكشافها.


المبدأ الأساسي للتجارة الثنائية هو نفسه - قيمة التجار الأصول الأساسية ترغب في التجارة مع التحركات في اتجاه معين، إما أعلى أو لأسفل. ومع ذلك، فإن استثمار الوقت في الفهم الصحيح لما يقدمه كل خيار تداول له أهمية كبيرة لأنه سيسمح للمتداولين بإيجاد الخيارات التي ستستوعب كل من طابعهم وأسلوبهم التجاري.


قد يرغب التجار في بعض ويكرهون بشكل مكثف خيارات التداول الأخرى وهذا هو السبب في البحث السليم مسبقا يصبح مهم جدا.


وفي النهاية، يمكن أن يحدد اتجاه التداول الذي يمكن أن يتخذه التجار أنفسهم - فقدان الأموال أو توليد الأرباح.


اختيار أوقات انتهاء الصلاحية.


أولئك المصريين الذين يبحثون في الخيارات الثنائية يجب أن تولي اهتماما لانقضاء أوقات الخيارات الثنائية وسيط لديه على العرض.


وبصفة عامة، كلما زاد عدد التجار الذين يتمتعون بالخيارات، يمكنهم "اللعب". المعنى؛ هناك الكثير من الغرف لاختبار ما يصلح لهم وما لا.


هناك عادة ثلاث فئات متميزة عندما يتعلق الأمر بأوقات انتهاء الصلاحية في تداول الخيارات الثنائية: قصير ومتوسط ​​وطويل.


في معظم الحالات تتراوح فترة انتهاء الصلاحية القصيرة من 15 ثانية فقط إلى 30 دقيقة مع 30sec، 60sec، 2min، 5min و 15 مين عالقة بينهما.


تتراوح أوقات انتهاء الصلاحية عادة بين الساعة 1 و 10 ساعة و 24 ساعة إلى نهاية اليوم مع فترات انتهاء الصلاحية الطويلة التي تقدم نهاية الأسبوع ونهاية الشهر و 30 يوما و 150 يوما وفترة نهاية السنة مفتوحة للتجارة.


المفهوم العام هو أنه من الأسهل بكثير التنبؤ بما سيحدث مع الأصول على مدى فترة أطول من الزمن. من ناحية أخرى، فإن تداول الخيارات الثنائية التي تختار أوقات انتهاء قصيرة تسمح للمتداولين بأداء المزيد من الصفقات بسرعة مما قد يحقق أرباحا كبيرة.


الأصول المتاحة.


وبشكل عام، تتضمن الأصول المتاحة في تداول الخيارات الثنائية الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع. ومع ذلك، تلك هي ببساطة فئات الأصول والأصول الأساسية، اعتمادا على وسيط، العديد. مع بعض الخيارات الثنائية السماسرة أنها يمكن أن تذهب أكثر من 200، مما يعطي بالتأكيد التجار المصريين المهتمين خيارا صحي.


وكقاعدة عامة، وسطاء الخيارات الثنائية لديها مؤشر الأصول مفصلة المتاحة على منصاتهم حتى الأفراد المهتمين في تداول الخيارات الثنائية يجب دراسة ما هو على العرض.


ميزة أخرى جذابة من التداول ثنائي هو أن التجار ليست، بأي حال من الأحوال، مقيدة موقعها، حتى بمعنى استخدام هواتفهم النقالة للتداول مما يعني أنها لا تحتاج حتى يكون وراء جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لتنفيذ تجارة مربحة.


على الرغم من أن أحد جوانب تداول الخيارات الثنائية في مكان مختلف إلى مكان إقامة المتداولين هو المنطقة الزمنية التي لا ينبغي إهمالها.


فإذا كان التجار يرغبون في التجارة، على سبيل المثال، فإن مختلف العملات في جميع أنحاء العالم، ثم تحديد المنطقة الزمنية لهذا البلد بالذات له أهمية قصوى لأن أوقات التداول تتوافق مع المناطق الزمنية. تقع مصر في المنطقة الزمنية لشرق أوروبا.


نظرة عامة على الأصول.


يمكن للتجار المصريين المهتمين بالخيارات الثنائية العثور على شرح موجز للسمات الأساسية بمناسبة الأصول الشعبية المتاحة مع تداول الخيارات الثنائية واختار أولئك الذين يحملون اهتمامهم أكثر من غيرها.


السلع.


الفضة والذهب والذرة والسكر والزيت والقهوة - معظم هذه السلع القديمة القديمة فاروس ولا تزال تسعى بعد السلع في العالم الحديث.


وتتميز هذه الأصول الأساسية بطبيعتها المستقرة نوعا ما، وهناك نادرا ما تكون مفاجآت كبيرة عندما يتعلق الأمر بتجارة السلع.


ونظرا لأنها تعتمد اعتمادا كبيرا على الأحوال الجوية، فإن التركيبة الديمغرافية والحالة السياسية التي تراقب آخر الأخبار هي طريقة جيدة للحصول على المعلومات اللازمة لتجارة السلع الأساسية.


وبما أن المؤشرات ليست، عادة، عرضة للتغيرات المفاجئة في الأسعار، والتنبؤ كيف يمكن أن تتصرف الأسعار هو أكثر صعوبة مما قد يكون عليه الحال مع بقية الأصول القابلة للتداول في تداول الخيارات الثنائية.


S & أمب؛ P 500، ناسداك، داو جونز و فتس 100 هي بعض الخيارات المتاحة مع غالبية السماسرة الخيارات الثنائية.


الأسهم، نتيجة لمعدل الفوز عالية بدلا من ذلك، تقع أكثر ضمن فئة من التجار المحترفين. ومع ذلك، ينبغي أن نشير أيضا إلى سبب آخر لهذا، وهذا هو المعرفة اللازمة لتداول الأسهم بنجاح. وهذا يعني أن هؤلاء التجار المصريين الذين لديهم قلبهم على الأسهم التجارية يجب أيضا الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.


والحمد لله، التي ينبغي أن لا تشكل قضية ضخمة منذ معلومات عن الأسهم متاحة بسهولة على الانترنت.


تجارة الأصول المختلفة بفضل الخيار إق!


كوكا كولا، أودي، تويوتا، وجوجل، وأبل ليست سوى بعض من الأسهم المتاحة للتداول الخيارات الثنائية والحصول على المعلومات عن تلك لا ينبغي أن تكون مشكلة كبيرة. ومع ذلك، أخذ الوقت ومعرفة المزيد عن الوضع الحالي فيما يتعلق بتلك الشركات ومن ثم استخدام تلك المعرفة في تداول الخيارات الثنائية قد يعني فقط الفرق بين تحقيق الربح أو فقدان الاستثمار المحرز.


أزواج العملات.


منذ بداية تداول الخيارات الثنائية، تبقى أزواج العملات في أعلى الأصول الأساسية المفضلة للتداول معها. مرة أخرى، البساطة تلعب عاملا كبيرا في جعل زوج العملات الوقت القديم المفضل.


تجار الخيارات الثنائية عادة ما تذهب لأزواج العملات المعروفة مثل ور / غبب، أوسد / ور أو غبب / أوسد.


معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقدم مجموعة لطيفة من أزواج العملات حتى التجار المهتمين لا تحتاج إلى أن يشعر مقيدة.


استراتيجيات في تداول الخيارات الثنائية.


وفقا لمختلف الخيارات، وأوقات انتهاء الصلاحية والأصول المتاحة في تداول الخيارات الثنائية، وهناك استراتيجيات مختلفة أيضا هناك لاستكشافها واستخدامها.


الاستراتيجيات المشتركة التي سنناقشها بإيجاز أدناه هي:


استراتيجية الاتجاه.


حول مراقبة دؤوبة لخط الاتجاه، جوهر هذه الاستراتيجية هو بالضبط - إبقاء العين على حركة خط الاتجاه ومن ثم اتخاذ قرار بناء على تلك المعلومات.


استراتيجية بينوكيو.


مثل هذه الأنف مثل بينوكيو، تذهب هذه الاستراتيجية إلى أقصى الحدود مما يعني أن سعر الأصل الأساسي إما أن يحدق إلى الأمام في سرعة كسر الرقبة أو الانخفاض السريع. عندما يحدث الوضع المذكور آنفا ينصح الخيار (أعلى) دعوة، وهذا الأخير هو عندما يجب على التجار استخدام الخيار بوت.


استراتيجية عكسية.


العمود الفقري لهذه الاستراتيجية هو للتجار للذهاب لكل من خيارات الاتصال ووضع في نفس الوقت بالضبط، مما يجعل هذه الاستراتيجية على ما يقرب من مثاليا لتلك الأصول التي لديها ميل لتغيير سريع اتجاه الأسعار.


حسابات الخيارات الثنائية.


تعتمد اعتمادا كبيرا على الودائع المقدمة، فإن الغالبية العظمى من الخيارات الثنائية وسطاء تقديم حسابات التداول المختلفة لتجارهم المسجلين.


يمكن للمتداولين المصريين المحتملين العثور على تفاصيل حول حسابات التداول على منصات التداول للوسيط الذي يهتمون به. النهج المعتاد لاختيار الحساب هو دراسة ما يقدمه الوسيط بعناية (كلما زاد الإيداع الذي يحصل عليه المتداولون في إعداد الحساب) كما أنها فكرة جيدة لاستخدام دعم العملاء لطرح أي أسئلة إضافية حول التجار حساب مهتمون بحيث تحصل على الصورة الكاملة وتجنب أي عدم الرضا في المستقبل.


الخيار إق لديه حساب تجريبي مجاني!


مع معظم الوسطاء عدد الحسابات يختلف من ثلاثة مع بعض السماسرة تقدم ما يصل إلى سبعة حسابات مختلفة.


هناك بعض السماسرة الذين، بشكل نموذجي، تقدم حساب تداول واحد فقط.


أدوات تداول الخيارات الثنائية.


تزوير طرق جديدة ومبتكرة لتنفيذ تداول الخيارات الثنائية هو كل شيء ما عدا مفاجأة لأن هذا هو مشروع الأعمال التجارية عبر الإنترنت الذي، في حد ذاته، يسمح لميدان اللعب أكبر بكثير ثم بعض الاجهزة التجارية السائدة. ببساطة - أدوات التداول مفيد!


موبايل تجارة التطبيق.


من أجل منع كل من فقدان الوقت وتبديد ظروف تجارية مواتية، والكثير من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم تطبيقات التداول المحمول على منصات التداول الخاصة بهم.


عادة ما يكون هناك رابط (معظمه مجاني للتجار المسجلين ولكن سيكون من الحكمة التحقق من دعم العملاء أولا) مما سيؤدي إما إلى أب ستور أو غوغل بلاي حيث يمكن للمتداولين تنزيل تطبيق التداول.


أن تكون على علم بأن الناس في الغالب تستخدم إما دائرة الرقابة الداخلية أو أجهزة الروبوت، معظم الوسطاء لديهم تطبيقات التداول المتاحة لتلك الأجهزة.


اعتمادا على التجار وسيط اختاروا، والتغيرات بين منصة التداول والتطبيق التداول المحمول هي الحد الأدنى، وينبغي أن لا تتداخل مع تداول الخيارات الثنائية منذ، مثل الكثير من المنصة نفسها، تم تصميم تطبيقات الجوال أيضا لتكون سهلة الاستعمال وسهلة الفهم و استعمال.


كما هو واضح على الأرجح، تطبيقات الجوال هي أداة رائعة لاستخدامها منذ التجار ليست مقيدة حسب موقعها ولكن بدلا من ذلك قادرة على التجارة على الذهاب.


حساب تجريبي.


إذا أردنا أن نكون متحمسين، حساب تجريبي هو في الأساس موازنة خط رفيع بين كونه أداة التداول وكونه ميزة التداول.


والسبب في ذلك هو أن استخدام حساب تجريبي لن يؤدي مباشرة إلى تحقيق الربح. ومع ذلك، فإن استخدام حساب تجريبي كأداة لممارسة التداول يمكن أن يساعد كثيرا في تحقيق الربح في وقت لاحق.


في معظم الحالات، الحسابات التجريبية المقدمة هي دوبلغانجر صادقة من حساب التداول الفعلي مع اختلاف رئيسي واحد - الأموال المستخدمة هي الظاهري بدلا الحقيقية. وهذا يعني، بدوره، أن التجار يمكن أن تمارس ما تشعر به أن تفعل ثنائي التداول بلا خوف من فقدان المال.


هذا هو وسيلة رائعة لكسب الثقة والخبرة ومحاولة الخروج من خيارات التداول المختلفة، مما يجعل هذا أداة رائعة / ميزة لجميع التجار.


من ناحية أخرى، حتى التجار من ذوي الخبرة قد تستفيد من استخدام الحسابات التجريبية لأنها ربما ربما اختبار استراتيجيات التداول أنها مهتمة ولكن كانت مترددة في محاولة لهذا السبب أو ذلك.


نقترح أن التجار المصريين المهتمين أولا معرفة ما إذا كان الحساب التجريبي هو خيار مع وسيط اختيارهم (وليس كل الوسطاء تقدم هذا) وبعد ذلك، وجعل الودائع، أولا حاول التداول باستخدام حساب تجريبي ثم التقدم ببطء إلى التداول الفعلي. أيضا، من المهم أن نلاحظ أن الحسابات التجريبية المتاحة لرفع دعوى قضائية لفترة معينة من الزمن بعد ذلك يتحرك التجار إلى دليل تداول الخيارات الثنائية الفعلية. ولكن الفترة المخصصة هي، بموضوعية، كافية للحصول على الشعور العام بما يعنيه تنفيذ تجارة الخيارات الثنائية.


هؤلاء التجار الذين وجدوا وسيط الكمال ولكن الذين لا يقدمون حساب تجريبي لا ينبغي أن يشعر خدع. يمكن سد هذه الفجوة عن طريق استخدام المواد التعليمية التي جميع الوسطاء على منصات التداول الخاصة بهم.


قسم أكاديمية المواد التعليمية.


أصبح قسم الأكاديمية أو المواد التعليمية عنصرا دائما على منصات وسيط الخيارات الثنائية.


السبب - أنها مفيدة.


يمكن للتجار، سواء كانوا من ذوي الخبرة أو جديدة، تصفح والقراءة والتعلم وفحص البيانات الإعلامية التي تم تجميعها في دروس مختلفة، والكتب الإلكترونية، والدروس والعروض التقديمية مع بعض الوسطاء أيضا إتاحة جولة تجريبية من منصاتهم.


في معظم الحالات، تعتمد كمية المواد التعليمية المتاحة على الإيداع المقدم أو نوع الحساب الذي يمتلكه المتداول، ولكن المواد المجانية المعروضة تقدم الكثير من التواريخ المفيدة التي يمكن استخدامها بشكل جيد أثناء تداول الخيارات الثنائية.


المكافآت الخيارات الثنائية.


هناك بالكاد أي وسطاء (إن وجدوا) الذين لا يقدمون نوعا من العلاوات. ما يفشل معظم التجار في تحقيقه هو أنه من أجل سحب المكافأة (إذا قبلوا ذلك)، هو أن هناك شروط صارمة جدا في ظل هذا ممكن.


هذه الشروط تختلف عن وسيط الخيارات الثنائية المختلفة، ولكن مع التجار وسيط موثوق بها سوف تكون قادرة على العثور على جميع المعلومات ذات الصلة المتعلقة المكافآت إما في قسم مكافأة منفصلة، ​​كما هو الحال مع بانك دي ثنائي، أو بموجب شروط & أمب؛ قسم الشروط التي يجب أن يكون كل وسيط موثوق بها على منصة التداول الخاصة بهم.


المكافآت يمكن أن تكون جذابة جدا ولا ينبغي أن تنحى جانبا، ولكن قراءة المزيد عن الشروط المرفقة أمر بالغ الأهمية.


خيارات الدفع والإجراءات مصر.


وبالنظر إلى أننا نعيش الآن في عالم الذي لديه العديد من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر المدفوعات ثم فمن المعقول أن نتوقع نفس الشيء من وسطاء الخيارات الثنائية. في الواقع، هناك طرق دفع مختلفة يمكن للمتداولين الاستفادة منها، حسب تفضيلهم وبلدهم الأصلي، عند إجراء الودائع وفي وقت لاحق، طلب السحب.


سلك البنك هو خيار واحد مفتوح مع جميع الخيارات الثنائية السماسرة مع خيار بطاقة الائتمان / الخصم يجري الآخر. معظم الوسطاء دعم فيزا، مايسترو، ماستركارد، داينرز وما شابه ذلك على منصاتهم ولكن بطاقات الخصم / الائتمان الأخرى قد يكون أيضا خيارا يمكن التحقق بسهولة مع دعم العملاء.


في السنوات القليلة الماضية محافظ إلكترونية مثل سكريل، باي بال و كاشو أصبحت أيضا خيارات شعبية للمعاملات المالية ومعظم السماسرة تقدم بعض أو كل هذه وسائل الدفع.


أمريكان إكسبريس، ديسكوفر، وان كارد، موبيامو، مولبوانتس والنعناع هي جميع وسائل الدفع المتاحة وكثيرا ما تستخدم في مصر. بالنسبة للمتداولين الراغبين في استخدام بعض هذه الخيارات لإجراء المعاملات المالية، فإن أفضل نهج هو الاتصال بدعم العملاء ومعرفة ما إذا كان ذلك ممكنا مع وسيط من اختيارهم.


وفيما يتعلق بعملية الانسحاب، يجب أن يكون الأفراد الذين يفكرون في تداول الخيارات الثنائية على بينة من حقيقة أن هذه عملية تستغرق وقتا من الوقت. عندما يرغب التجار في تنفيذ الانسحاب يحتاجون أولا إلى إرسال طلب سحب للوسيط (وثيقة بدف أو نموذج متاح على منصة وسيط) وبعد ذلك نموذج الانسحاب يحتاج إلى معالجة والتي تأخذ أي شيء من ساعة تصل إلى 2 -3 أيام، اعتمادا على وسيط المختار. وعلاوة على ذلك 3 إلى 7 أيام عمل، مرة أخرى هذا يختلف من وسيط الخيارات الثنائية إلى أخرى، سيكون من الضروري الأموال لتكون مرئية على حساب التجار.


الخيارات الثنائية الروبوتات.


أصبحت التجارة الآلية أو الخيارات الثنائية الروبوتات أيضا سعى بعد الطريق من التداول في الآونة الأخيرة.


والسبب وراء ذلك صريح إلى حد ما - فليس هناك تقريبا حاجة إلى مدخلات بشرية. يجعل من المنطقي الكمال، ورؤية كيف نعيش في عصر التقدم التقني الكبير.


في حالة الخيارات الثنائية الروبوتات، فإن العملية برمتها من التداول تعتمد اعتمادا كبيرا على إشارات التداول الثنائية. في المقابل، يتم حساب الإشارات عن طريق خوارزميات التداول التي تستخدم حسابات رياضية موضوعية. والنتيجة النهائية هي التنبؤ الموضوعي والمنطقي.


هذا النهج يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين هم فقط مجرد محاولة أيديهم في تداول الخيارات الثنائية منذ صنع القرار هو خارج اللعبة.


ومع ذلك، فإنه لا يزال من الضروري القيام قليلا من البحث من أجل العثور على الخيارات الثنائية الروبوت الصحيح من أجل تجنب احتيال. آخر هذا هو أن بعض الخيارات الثنائية الروبوتات وإشارات مجانية وبعضها لا.


هؤلاء التجار الذين يجدون هذا خيارا للاهتمام أنها ترغب في استكشاف يمكن محاولة مع ثنائي خيارات الروبوت.


الخيارات الثنائية وسطاء.


هناك اختلافات جوهرية أكثر بين وسطاء الخيارات الثنائية بصرف النظر عن الحسابات المتنوعة والأصول الأساسية وخيارات التداول والأدوات والتي تتعلق بثلاثة مجالات محددة: التنظيم، والبرمجيات التجارية، والتجار المقبولون وغير المقبولين.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


في سهل الإنجليزية، نعم، فمن الأفضل لبدء تداول الخيارات الثنائية مع وسيط منظم. والسبب واضح مثل الأنف على وجهه - هؤلاء الوسطاء يحترمون القواعد والأنظمة التي تضعها سلطة أعلى ويطيعونها. في حالة الخيارات الثنائية، فإنه يشير إلى السلطة الإشرافية مثل سيسيك، فسب أو فما. بطبيعة الحال، هناك العديد من السلطات الإشرافية في جميع أنحاء العالم ولكن هذه هي من بين تلك المعروفة على نطاق واسع.


ومع ذلك، لتجاهل وسيط بحتة على أساس عدم وجود تنظيم ليست وسيلة للذهاب. ومن الحكمة أن تبدأ مع وسيط منظم مثل إق الخيار واكتساب الخبرة والمهارة ولكن من هناك على التجار يجب استكشاف المزيد ومحاولة السماسرة الأخرى التي لها سمعة طيبة بين التجار بغض النظر عن وضعهم التنظيمي.


الخيار إق هو وسيط مرخص! معرفة المزيد حول هذا الموضوع!


قبول أو عدم قبول التجار الأمريكيين.


بسبب لوائح محددة إلى حد ما فيما يتعلق بالخيارات الثنائية هي الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك وسطاء ثنائيون الذين يقبلون والذين لا يقبلون التجار الأمريكيين. ولا يترتب على ذلك سوى القليل جدا (إن وجد) على التجار المصريين. وهذا يعني فقط أن التجار الأمريكيين لديهم مجموعة محدودة جدا من السماسرة الذين يمكنهم الدخول في التداول.


برامج التداول.


أسماء مثل سبوتوبتيون، تكفينانسيالز و باندا تيسي قد تكون أو لا تكون مألوفة للتجار المصريين ولكن هذه هي، في الواقع، عوامل هامة عند اتخاذ قرار مع الوسيط للقيام التداول ثنائي.


كل ما سبق هي برامج التداول المعروفة المستخدمة على منصات التداول. واحدة من وسطاء الرائدة في تداول الخيارات الثنائية، بانك دي ثنائي، يستخدم سبوتوبتيون كما برامج التداول التي تستخدم أيضا من قبل أكثر من 250 علامة تجارية في جميع أنحاء العالم.


24option، اسم كبير آخر في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية، يستخدم تكفينانسيالز في حين يستخدم بورتر المالية باندا تيسي.


ترادولوجيك، تراديزمارتر، أنظمة التشغيل، ترادرسوفت، ليفيريت و هالوماركيتس كما تستخدم برامج التداول من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.


إلى حد أقل، هناك وسطاء الخيارات الثنائية الذين، بدلا من تعميم البرمجيات التجارية، تختار استخدام منصات الملكية. المصطلح يشير في الواقع إلى منصات التداول الحصرية التي تم تصميمها خصيصا لوسيط معين. ستوكباير و إق الخيار استخدام منصات خاصة لتداول الخيارات الثنائية.


الهيئة التشريعية المصرية & أمب؛ الحسابات الإسلامية.


وإذ تضع في اعتبارها أن مختلف البلدان لديها طرق مختلفة لتصنيف تداول الخيارات الثنائية، وتقديم نظرة موجزة عن السلطة التشريعية والخيارات الثنائية يصبح من الصعب بعض الشيء.


وتجد أغلبية البلدان أن تداول الخيارات الثنائية أمر قانوني. لقد ذكرنا سابقا أن أفضل طريقة لبدء تداول الخيارات الثنائية هي اختيار وسيط مسجل.


ومن الحقائق الأخرى المفيدة التي يمكن أن يستخدمها التجار المصريون أن المزيد والمزيد من الوسطاء يقدمون حسابات إسلامية منذ أن استمر عدد التجار المسلمين في النمو.


تم تصميم الحسابات الإسلامية بحيث تتناسب مع الاحتياجات الخاصة للتجار المسلمين والتي تحترم الشريعة، وهذا يعني أنها خالية من الفائدة.


قوانين الضرائب المحلية مصر.


نظام الضرائب المصري يمكن أن يكون شاقة جدا للتنقل. عندما يضيف المرء حقيقة أن كل بلد يحمل تداول الخيارات الثنائية في ضوء مختلف تكسب قصة تطور آخر.


قاعدة الإبهام هي - يتم دفع الضرائب عند تحقيق الربح.


ومع ذلك، فإن أفضل نهج في حالة المكاسب التي تم الحصول عليها عن طريق تداول الخيارات الثنائية في العلاقات مع الضرائب سيكون للتجار للتشاور إما المهنية العاملة في مجال الضرائب أو للاستفسار مع السلطات المناسبة لتجنب كل أو أي مشاكل أن قد تنبع من ذلك.


كما ينبغي أن نضع في اعتبارنا أن قانون الضرائب الدولي قد يكون قابلا للتطبيق لأن جميع المعاملات تتم عبر الإنترنت مع التجار المقيمين في بلد واحد والسماسرة في بلد آخر.


حالة الأمان.


كلما كانت المعاملات المالية في الأسئلة مسألة الأمن يتبع دائما، كما هو طبيعي. في الخيارات الثنائية تحويل الأموال التجارية (سواء كانت الودائع أو السحب) فضلا عن تبادل البيانات الشخصية الحساسة أمر لا مفر منه، وبالتالي الأمن لا يمكن أن يكون أقل من قدم المساواة.


الخيارات الثنائية السماسرة الذين يمكن الاعتماد عليها وجديرة بالثقة يجب التأكد من أمن منصة هم أرفع. هذا يبدأ مع برنامج التداول ممتازة لاستخدام أفضل تكنولوجيا السلامة.


نظرة سريعة على منصة وسيط تظهر للمتداولين المصريين المهتمين أن معظم السماسرة لديهم قفل أخضر صغير أو شريط أخضر في عنوان ورل وكذلك هتبس التي "S" لتقف على تأمين. غالبية السماسرة يستفيدون من تقنية الأمن الآمنة (سل) التي تقوم بتشفير جميع البيانات التي يتم تبادلها بين التاجر ومنصة التداول (وسيط).


هذا المجال الذي يجب أن ينظر إليه جميع التجار المصريين قبل تبادل أي بيانات شخصية أو مالية. بالإضافة إلى التأكد من أن الوسيط قد اتخذ جميع الخطوات اللازمة من جانبهم لضمان اتصال آمن، يجب على التاجر أيضا القيام بدورهم.


حراسة كلمات السر الخاصة بك وتثبيت جميع برامج السلامة اللازمة على أجهزة الكمبيوتر / الأجهزة النقالة لتجنب المشاكل.


تحذير المخاطر.


أي وسيط احترام الذات سيعرف حقيقة أن تداول الخيارات الثنائية ليست دون خطر. في الواقع، هناك عادة تحذير من المخاطر يمكن اكتشافها على الفور على صفحتهم الرئيسية. وسوف ينص، في شروط غير واضحة، على أن الخيارات الثنائية للتجارة تحمل قدرا معينا من المخاطر والتجار المصريين الذين يفكرون في هذا النوع من التمثال التجاري يقرأ ويفهم ويقبل المخاطر الموجودة.


بعض السماسرة الخيارات الثنائية لديها قسم كامل مخصص للتحذير من المخاطر (بانك دي ثنائي) في حين أن البعض الآخر قسم ضمن شروط & أمب؛ الشروط التي تفسر المخاطر المعنية.


ومن واجب وسيط محترم أن يجعل الحقيقة عن المخاطر معروفة، ولكن أيضا إلى التجار أنفسهم للتعرف على المخاطر المعنية ومن ثم المضي قدما في تحمل تلك المعرفة في الاعتبار.


نصائح مفيدة للمبتدئين المصريين التجار.


في نهاية هذه المادة واسعة النطاق سنقوم بتلخيص ما المنظور التجار الخيارات الثنائية المصرية يجب أن نعرف وتفعل من أجل أن يكون بدء سلس في التداول ثنائي.


تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ جنوب أفريقيا.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا & # 8211؛ بوابة لتداول الخيارات الثنائية وجميع المعلومات المتعلقة صناعة الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية شعبية في جنوب أفريقيا وأولويتنا هو أن نقدم لك مع خدمات التداول الجودة وحتى الآن استعراض أفضل السماسرة الخيارات الثنائية استعرضها لنا في هذه الصناعة.


نحن نقدم قصارى جهدنا في توفير القراء لدينا أحدث الأخبار في السوق المالية، فضلا عن الاستراتيجيات الثنائية شعبية وقائمة من المواد دليل.


جديد: من أجل خدمة جمهور أوسع، قمنا بإضافة قسم الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ تعلم كيفية تداول هذه الصكوك واختيار أفضل وسيط الفوركس من تلك التي قمنا بمراجعتها!


إذا كنت ترغب في تداول الأصول الأساسية في السوق المالية وكنت ترغب في زيادة فرصك للأرباح المحتملة، وهذا هو موقع على شبكة الإنترنت للحصول على أفضل المعلومات الثنائية في سوق جنوب أفريقيا.


المهتمين في تداول الخيارات الثنائية يمكن العثور على موقعنا على مجموعة متنوعة من المواضيع المفيدة وقائمة موثوقة الخيارات الثنائية السماسرة استعرضها لنا. B إسيدس مفيدة بيانات التداول والمعلومات، يمكن للتجار جنوب أفريقيا تحقق لدينا قسم الروبوتات الثنائية ومعرفة المزيد عن ما هو تداول السيارات الثنائية وكفاءة يمكن أن يكون في عملية التداول.


جرب الخيارات الثنائية.


مصر - الخيارات الثنائية وأكثر من ذلك.


محاولة الخيارات الثنائية مصر - الخيارات الثنائية - كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماغنوم أوبتيون في مصر.


جعلت ماغوم الخيارات تداول الخيارات الثنائية في مصر بسيطة ومريحة لأي شخص على استعداد لمحاولة كسب المال على هذا النوع من إنفس & راكو؛ & راكو؛ & راكو؛


أوبتيك في مصر.


If you are looking for reliable binary option broker in Egypt - look no further. تأسست في عام 2018 من قبل فريق من ذوي الدوافع المالية العالية & راكو؛ & راكو؛ & راكو؛


إنجليش ديوتسش إيتاليانو FrГ§ais Р СѓСЃСЃРєРёР№ Ш§Щ "Щ" ШєШ © Ш§Щ "Ш№Ш ± ШЁЩЉШ © TГјrkГ§e بولسكي نيديرلاندس ж-Ґжњ¬иЄћ.


Binary in Egypt.


Binary is the easiest way to start binary trading in Egypt today - with a minimum deposit of just $5 and returns that can be above 1000% »»»


إنجليش ديوتسش إيتاليانو Русский Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ © بولسكي شينيز.


IQ Option in Egypt.


IQ Option is one of the most advanced and modern platform for trading binary options in Egypt developed by a group of leading analysts, prof »»»


إنجليش ديوتسش إيتاليانو Русский ШЩЩ Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ Pol Pol Pol Pol Pol.


CherryTrade in Egypt.


CherryTrade is the only binary options broker in Egypt that actually places emphasis on you and your trading experience - Learn how to trade »»»


الإنجليزية Ш§Щ "Щ" ШєШ © Ш§Щ "Ш№Ш ± ШЁЩЉШ ©


BossCapital in Egypt.


With BossCapital you can be your own Boss and trade binary options online in Egypt with profit up to 85%. نوبيز يمكن استخدام بوسكابيتال ثنائي & راكو؛ & راكو؛ & راكو؛


الإنجليزية ديوتسش إيتاليانو FranГ§ais Р СѓСЃСЃРєРёР№ الصينية.


Binary Brokerz in Egypt.


Next generation binary option trading platform in Egypt - Binary Brokerz is your guide to real financial success! مع مستوى الربح يصل إلى 85 & راكو؛ & راكو؛ & راكو؛


إنجليش ديوتسش Ш§Щ "Щ" ШєШ © Ш§Щ "Ш№Ш ± ШЁЩЉШ © نيديرلاندس.


UBinary in Egypt.


Trade binary options in Egypt at the best conditions - your profit can be as high as 95%! الاستفادة من أكاديمية أوبيناري للتجارة الحرة & راكو؛ & راكو؛ & راكو؛


binaryoptionsegypt.


في الأسبوع الماضي، وصل سهم مصرف الاستثمارات والمؤسسة المالية جولدمان زاكس جروب (بورصة نيويورك: جي إكس) لأعلى قيمه عند 242.42 دولار. ورغم أن هذا يبدو شيئاً طبيعياً بالنظر إلى الارتفاع الأخير في الأسواق المالية، فبنظرة عن قرب إلى التعيينات الأخيرة التي قام بها الرئيس الأميركي المنتخب بأن السوق يكون مضطرباً خلال الأيام المقبلة. والمناقشة التالية […]


النتائج الاستثنائية المعلن عنها للربع الثالث من السنة المالية 2018 مكنت سهم شركة نيتفليكس (ناسداك: إن إف إل إكس) مسجلاً أعلى سعر له عند 128.93 دولار. ولكن بالنظر الى الزيادة في سعر السهم بأكثر من 30% خلال ثلاثة أشهر، وفي السابع من نوفمبر الماضي، قدمنا توصية ببيع السهم عن طريق الاستثمار في خيار بيع لمسة […]


في الثامن والعشرين من أكتوبر، أعلنت شركة النفط العملاقة توتال فينا الف الفرنسية (بورصة نيويورك: توت) عن نتائج الربع الثالث من العام المالي 2018 والتي فاقت تقديرات المحللين. وبسبب أسعار النفط الضعيفة الحالية، لن يواجه السهم حتى ارتفاع قصير الأجل. وهو أيضاً أحد الأسهم القليلة التي لا تزال الى حد كبير في حالة ثبات بعد […]


أخذت أسهم الشركة المصرفية والمالية بنك باركليز (بورصة نيويورك: بى سى اس) ميل صعودي في الاسبوع الماضي في أعقاب نتائج الانتخابات الرئاسية الأميركية. وفي الأسبوع الأخير من أكتوبر، أعلن البنك عن نتائج الربع الثالث من العام المالي 2018 والتي تخطت تقديرات المحللين. السهم الذي كان مستقر عند 9 دولار في ذلك الوقت، قفر إلى 1050 […]


بعد الإعلان عن نتائج الربع الثالث من العام المالي 2018 التي تجاوزت تقديرات المحللين، ضربت أسهم شركة الخدمات المصرفية والمالية اتش اس بى سى القابضة (بورصة نيويورك: اتش. اس. بى. سى) أعلى قيمة لها بقيمة 39.65 دولار يوم الجمعة الماضي. كما ساعد النمو الرائع في نسبة رأس المال المشتركة “الطبقة 1” الخاصة بالبنك، التي تعكس مقدار رأس المال […]


إيرادات الربع الثالث الأفضل من المتوقع للعام المالي 2018 بالإضافة إلي الزيادة الأعلى من المتوقعة في عدد المشتركين الدوليين مكنا سهم شركة نيتفليكس (ناسداك: إن إف إل إكس) ليصل إلى أعلى قيمة عند 128.93 دولار يوم الجمعة الماضي. ويمكن ملاحظة أننا أوصينا بالاستثمار في خيار شراء لمسة واحدة في الرابع من أكتوبر بسعر مستهدف قدره […]


للمرة الثانية، خفضت شركة ثرى إم (بورصة نيويورك: إم إم إم) توقعاتها بربحية السهم في العام المالي 2018 اثناء الكشف عن أرباح الربع الثالث التي فاقت تقديرات المحللين بمقدار سنت. وكما يحصل عادة، فالسوق لا يفوت فرصة ضرب السهم. ونعتقد أن السام الذي أغلق عند 165.77 دولار يوم الجمعة، سينخفض أكثر نظراً للأسباب المذكورة أدناه […]


أسهم مجموعة جولدمان زاكس (بورصة نيويورك: جي إس) في ارتفاع عقب الانتهاء من نمط هبوط السعر لأدنى مستوى له للمرّة الثانية يوم 20 يوليو. في الشهرين الماضيين، قد ارتفع السهم بنسبة 20% ليبلغ 169 دولار. وما زال في منطقة الارتفاع حتى بعد أن أعلنت الشركة عن انخفاض في إيرادات الربع الثاني من العام المالي 2018 […]


لقد أعلنت شركة بوينغ لتصنيع الطائرات (بورصة نيويورك: ب أ) عن فترة تأرجح إلى خسارة في الربع الثاني من العام المالي 2018 مقارنة بأرباح الفترة مماثلة من العام السابق. كما خفضت الشركة نظرتها لأرباح العام المالي 2018. وقد أدى هذا إلى حدوث انخفاض في سعر السهم ليصل إلى 131.78 دولار (يوم الجمعة) من 139 دولار […]


على مدى السنوات الثلاث الماضية، قامت شركة ولز فارجو آند كومباني (بورصة نيويورك: و إف سي) للخدمات المصرفية والمالية القابضة، بالاحتفاظ بالمركز الأول كأثر بنك قيمة في الولايات المتحدة. ولدى الشركة قيمة سوقية تبلغ نحو 300 مليار دولار مقابل 235 مليار دولار وهي القيمة السوقية لبنك جيه بى مورجان تشيس. وقد أعطى السوق علاوة لشركة […]

Comments

Popular Posts