استراتيجية التنويع والربحية بدف


استراتيجية التنويع والربحية والخنجر.
ريتشارد P. روميلت.
كلية الدراسات العليا للإدارة، جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية البحث عن المزيد من الأوراق من قبل هذا المؤلف.
فيرست بابليشيد: أكتوبر 1982 فول بوبليكاتيون هيستوري دوي: 10.1002 / smj.4250030407 عرض / حفظ الاقتباس مقتبس من (كروسريف): 440 أرتيكلس البحث عن التحديثات.
هذه الورقة هي نسخة موسعة ومعدلة من ورقة عمل بعنوان & لوت؛ التنوع والربحية & [رسقوو]؛، الأولى وزعت في عام 1977.
وقد أظهرت الأعمال السابقة وجود علاقة بين استراتيجية التنويع والربحية. هذه الورقة تكرر هذا الارتباط باستخدام بيانات أكثر حداثة وكاملة ويذهب إلى التحقيق في مصادر الجمعية. الحجج النظرية المتقدمة التي تتنبأ الجمعية التي ستبقى بمجرد إزالة آثار الربحية الصناعة المختلفة. الاختبارات التجریبیة تحقق من ھذا التوقع وتسمح بالتمییز بین آثار الصناعة واستراتیجیة التنویع علی الربحیة.
معلومات المادة.
تنسيق متاح.
كوبيرايت & كوبي؛ 1982 جون وايلي & أمب؛ سونس، Ltd.
تاريخ النشر.
إصدار على الإنترنت: 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2006 إصدار سجل على الإنترنت: 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2006 مخطوطة منقحة: 26 نيسان / أبريل 1982 مخطوطة وردت: 1 أيلول / سبتمبر 1981.
المحتوى ذو الصلة.
مقالات متعلقة بالصفحة التي تشاهدها.
نقلا عن الأدب.
عدد المرات المذكورة: 440.
1 مانويل فيلاساليرو، تحليل قائم على الموارد للارتباط بالمعرفة المتحققة في الشركات المتنوعة، مجلة أبحاث الأعمال، 2017، 71، 114 كروسريف 2 ماريجان ر. رابير، دوافع الاكتساب وتوزيع أداء الاستحواذ، مجلة الإدارة الاستراتيجية، 2017، 38 ، 13، 2666 وايلي أونلين ليبراري 3 أندرو إنكبن، كنان راماسوامي، كسر سلسلة القيمة العالمية، 2017، 30، 55 كروسريف 4 بول لاسال، جوناثان م. سكوت، كسر؟ إعادة صياغة تصور لعملية تطوير الأعمال من خلال التنويع: حالة رجال الأعمال المهاجرين البولنديين الجدد في غلاسكو، مجلة الدراسات العرقية والهجرة، 2017، 1 كروسريف 5 جون ماهن لي، راهول كابور، التكامل والتنسيق: الآثار المترتبة على وضع الحكم وأداء نظم متعددة، منظمة العلوم، 2017، 28، 5، 931 كروسريف 6 بويا سيفزاده، ضوابط الشركات، التشتت الجغرافي، وأثرها على الأداء المالي للشركات في الشركات المتنوعة ذات الصلة، مجلة الاستراتيجية والإدارة، 2017، 10، 1، 102 كروسريف 7 تايسون B. ماكي، جاي B. بارني، جيفري P. دوتسون، تنويع الشركات وقيمة الشركات الفردية: نهج بايزي، مجلة الإدارة الاستراتيجية، 2017، 38، 2، 322 مكتبة ويلي أونلين 8 ميريام فليكينجر، ميريام زشوتش، تصفية الشركات والأداء: وجهة نظر مؤسسية، مجلة الإدارة & أمب؛ الحوكمة، 2017 كروسريف 9 شراد أسثانا، التنويع من قبل مكاتب التدقيق في الولايات المتحدة وأثرها على جودة التدقيق، مراجعة التمويل الكمي والمحاسبة، 2017، 48، 4، 1003 كروسريف 10 بابلو دي أندريه & إيكوت؛ s، غابريل دي لا فوينت، بيلار فيلاسكو، التنويع، ذات الصلة وخيارات النمو القيمة: ما وراء علاقة خطية، تخطيط طويل المدى، 2017، 50، 6، 840 كروسريف 11 سفين كونيشش، هل هيكل المقر يتبع استراتيجية الشركة؟ دراسة تجريبية عن السوابق وعواقب التغيرات في حجم مقر الشركة، مجلة اقتصاديات الأعمال والإدارة، 2017، 18، 3، 390 كروسريف 12 سانغ كوك، كي كيم، تشولونغ لي، التنويع التكنولوجي الديناميكي وتأثيره على الشركات و [رسقوو]؛ الأداء: تحليل تجريبي لشركات تكنولوجيا المعلومات الكورية، الاستدامة، 2017، 9، 7، 1239 كروسريف 13 بول بويزات، ميشيل ر. مي، إدارة الموارد البشرية الإلكترونية: تعزيز أو تنظيم ؟، سا مجلة إدارة الموارد البشرية، 2017، 15، 0 كروسريف 14 يو-كيونغ سونغ، جيهي لي، جوون-سيونغ يي، جيونغووك سون، وضع استراتيجيات النمو لشركات البناء الدولية من خلال استكشاف المحددات ذات الصلة بالتنويع وآثارها، مجلة الإدارة في الهندسة، 2017، 33، 5، 04017018 كروسرف 15 جوسيب فانوني مارت & إاكوت؛ نيز، كارلوس رودر & إاكوت؛ غيز، إستراتيجياس دي كريسيمينتو إمبليمنتاداس بور لوس غروبوس إكون & أواكوت؛ ميكوس ديل إكوادور (2007-2018)، ريفيستا إنوفار جورنال ريفيستا دي سينشياس أدمينيستراتيفاس y سوسياليس، 2017، 27 كروسريف 16 أورنيلا بينيدتيني، مورغان سوينك، أندي نيلي، دراسة تأثير إضافات الخدمات على احتمال إفلاس شركات التصنيع، إدارة التسويق الصناعي، 2017، 60، 112 كروسرف 17 شويتشي إشيدا، ماتس ماغنوسون، أكيو ناغاهيرا، العوامل المؤثرة على الموردين السيارات اليابانية و [رسقوو]؛ التنبؤات حول مستقبل التكنولوجيات الجديدة وندش]؛ دراسة استكشافية للسيارات الكهربائية، العقود الآجلة، 2017، 89، 38 كروسريف 18 طائرات الهليكوبتر وانغ، شان تشاو، قوه تشن، أصول المعرفة شركة محددة وترتيبات العمل: الأدلة من الرئيس التنفيذي تصميم التعويض والرئيس التنفيذي الفصل، مجلة الإدارة الاستراتيجية، 2017، 38 ، 9، 1875 وايلي أونلين ليبراري 19 أندرس برسون، الشركات التابعة الأجنبية و [رسقوو]؛ إستراتيجية تنافسية: أثر دعم الشركات والمنافسة المحلية، استعراض الأعمال الأوروبية، 2017، 29، 6، 606 كروسرف 20 فرانشيسكا فيسنتيني، فيديريكا برونيتا، فرانشيسكا كابو، استراتيجيات الأعمال العالمية في الأزمات، 2017، 43 كروسريف.
كوبيرايت & كوبي؛ 1999 - 2018 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجية تنويع المنتجات.
يمكن أن تساعد استراتيجية تنويع المنتجات نشاطك التجاري على النمو.
هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
1 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 2 [استراتيجية التسويق] | التنويع كاستراتيجية تسويق 3 [تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا & أمب؛ العيوب في تنويع استراتيجية الشركات 4 [استراتيجيات الاختراق] | أمثلة على استراتيجيات الاختراق.
استراتيجية تنويع المنتجات هي شكل من أشكال تطوير الأعمال. ويمكن للشركات الصغيرة التي تنفذ الاستراتيجية أن تنوع منتجاتها عن طريق تعديل المنتجات الحالية أو إضافة منتجات جديدة إلى النطاق. وتوفر الاستراتيجية فرصا لتنمية الأعمال التجارية من خلال زيادة المبيعات للعملاء الحاليين أو دخول أسواق جديدة.
الأهداف.
تعيين أهدافك لتنويع المنتجات. يمكنك اتخاذ نهج دفاعي بهدف حماية نشاطك التجاري، على سبيل المثال، إذا انخفض الطلب على منتجاتك أو واجهت منافسة قوية. وقد يكون ذلك مهما لشركات الأخبار التي قامت ببناء أعمالها على منتج واحد. إن انخفاض حصة السوق أو الإيرادات قد يهدد بقاء عملك. بدلا من ذلك، يمكنك اتخاذ نهج الهجومية حيث ترى فرصة سوق قوية ولكن لا يمكن الاستفادة من ذلك مع المنتجات الموجودة لديك.
يمكنك الاقتراب من تنويع المنتجات في عدد من الطرق. يمكنك تعديل المنتجات الحالية بحيث يناشد الإصدار الجديد مجموعة مختلفة من العملاء. إذا قمت بإنشاء أدوات لبناء المهنيين، على سبيل المثال، والنظر في تطوير نسخة التي تناشد مستخدمي الهواة. استراتيجية بديلة هي تقديم منتجات جديدة لعملائك الحاليين. يمكن لمتاجر التجزئة من الفواكه والخضروات أن تقدم مجموعة من الأطعمة الصحية التي تناشد مجموعة العملاء نفسها. نهج آخر هو إضافة منتج جديد إلى النطاق الخاص بك، والتي تهدف إلى مجموعة جديدة من العملاء.
تنويع المنتجات يمكن أن تكون مكلفة، مهمة تستغرق وقتا طويلا. تحليل ما إذا كان لديك الموارد لتطوير منتجات جديدة أو تعديل القائمة منها. إذا كنت لا ترغب في تطوير المنتجات داخليا، والنظر في خيارات أخرى مثل توزيع المنتجات من موردين آخرين، وإبرام اتفاقات الترخيص لتصنيع أو توريد المنتجات التي وضعتها شركات أخرى، أو إقامة تحالفات أو شراكات مع شركات أخرى لتطوير أو تسويق مشترك منتجات. إذا كانت شركتك في وضع مالي قوي، فكر في عمليات الاستحواذ للوصول إلى المنتجات التي تتماشى مع استراتيجية التنويع الخاصة بك.
تقييم الموارد التي تحتاجها لتنفيذ استراتيجيتك. وضع ميزانية لبرنامج التنويع لتغطية تكاليف التطوير والتسويق. النظر في الآثار سلسلة التوريد من المنتجات الجديدة الخاصة بك. قد تضطر إلى العثور على موردين جدد وبناء علاقات عمل فعالة معهم. راجع موارد المبيعات والتسويق. هل لدى فريقك معرفة المنتج والسوق لتحقيق أهداف المبيعات الخاصة بك؟ إذا كنت تخطط لتصنيع المنتج بنفسك، هل لديك القدرة على الإنتاج أو سوف تحتاج إلى الاستثمار في مصنع جديد أو استئجار المزيد من الموظفين؟ إذا كان منتجك الجديد يبيع منافذ البيع بالتجزئة، فهل يمكنك الوصول إلى شبكة توزيع مناسبة؟
تنويع المنتجات هو استراتيجية عالية المخاطر، لذلك من المهم تقييم كل من الفرصة ومستوى المخاطر. التركيز على تنويع المنتجات التي تمثل فرصة جذابة لعملك، مثل مثيل حيث السوق ينمو ولا شركة أخرى تلبي الطلب. شريطة أن تكاليف تطوير وتسويق المنتج الجديد تسمح لك لكسب الربح، وهذا هو فرصة لمتابعة. تزداد المخاطر إذا كان المنتج الجديد قد يأخذ المبيعات بعيدا عن المنتجات الموجودة لديك أو إذا كانت تكلفة دخول السوق مرتفعة جدا. في تلك السيناريوهات، قد لا تعوض الفائدة لشركتك المخاطر.
قبل الالتزام بالموارد لتنويع المنتجات، إجراء البحوث للتأكد من أنك تفهم احتياجات السوق. استخدم الإنترنت لتحديد المنافسين المحتملين ومعرفة المزيد عن منتجاتهم وأسعارهم. إجراء اختبار السوق على نطاق صغير لتقييم إمكانات الاستراتيجية الخاصة بك. اطلب تعليقات العملاء حول تجربتهم مع المنتج. تقييم نتائج المبيعات وأنشطة التسويق في الاختبار. تحليل تكلفة أخذ المنتج إلى السوق حتى تتمكن من إعداد ميزانية دقيقة لإطلاق المنتج الجديد.
المراجع (4)
عن المؤلف.
وقد كان إيان لينتون كاتب محترف منذ عام 1990. وقد ظهرت مقالاته حول التسويق والتكنولوجيا والمسافة عن بعد في مجلات مثل "التسويق" و "عالم العداء". كما قامت لينتون بتأليف أكثر من 20 كتابا منشورا ومؤلفا للشركات العالمية. وهو حاصل على ليسانس الآداب في التاريخ والاقتصاد من جامعة بريستول.
قروض الصورة.
هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[تعريف استراتيجية تطوير المنتجات] | تعريف استراتيجية تطوير المنتج.
[استراتيجية تطوير المنتجات] | أمثلة لاستراتيجية تطوير المنتجات.
[فوائد] | فوائد ومخاطر التنويع.
[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.

استراتيجية التنويع والربحية بدف
ما هي المقالات التي ثبتت صحتها؟
تدرس هذه الدراسة العلاقة الديناميكية بين التنويع وهيكل رأس المال والربحية. لم تنظر الدراسات التجريبية السابقة في ديناميات هذه العلاقة، ومشكلة التجانس وعوامل السببية. للتغلب على هذه المشاكل الاقتصاد القياسي في وقت واحد، وأنا بناء نموذج ناقلات الانحدار الذاتي (بفار) ل 412 المؤسسات المالية الفرنسية على مدى عشر سنوات. وهناك بعض الأدلة على وجود علاقة سببية عكسية بين هذه المتغيرات بعد التحكم في التأثيرات الفردية الفردية. عالوة على ذلك، هناك عالقة سببية عكسية ثنائية االجتاه للربحية مع الرافعة املالية والتنويع. لم يتم تأكيد حالة الاستقرار للعلاقة بين التنويع والرافعة المالية، ولكن ثبت للعوامل الثلاثة التي لوحظت في وقت واحد. وتؤكد تحاليل تباين الأخطاء المتوقعة اختيار التنويع باعتباره المتغير الأكثر محلية المنشأ. وتوضح وظائف الاستجابة النبضية العلاقات المتبادلة الدينامية الهامة في القطاع المالي. النتائج التي توصلنا إليها قوية عبر العديد من مقاييس النشاط والتنويع الجغرافي (الإنتروبي ومؤشر هيرفيندهل هيرشمان).
مجردة الرسومية.
العلاقة الديناميكية بين التنويع وهيكل رأس المال والربحية: أدلة من المؤسسات المالية الفرنسية.
تصنيف جيل.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.
تحقق من وجود هذه المقالة في مكان آخر.
ونحن ممتنون للمحرر والمراجع المجهول على تعليقاتهم القيمة.

ما هو تنويع الأعمال؟ - استراتيجيات، تعريف وأمثلة.
حدث خطأ أثناء محاولة تحميل هذا الفيديو.
جرب تحديث الصفحة أو الاتصال بدعم العملاء.
يجب إنشاء حساب لمتابعة المشاهدة.
سجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.
كعضو، عليك أيضا الحصول على الوصول غير المحدود إلى أكثر من 70،000 دروس في الرياضيات، اللغة الإنجليزية، والعلوم، والتاريخ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على اختبارات الممارسة، ومسابقات، والتدريب شخصية لمساعدتك على النجاح.
هل سبق لك التسجيل؟ تسجيل الدخول هنا للدخول.
كنت على لفة. ثابر على العمل الجيد!
مجرد تسجيل الدخول. هل لا تزال تشاهد؟
0:01 ما هو التنويع؟ 0:45 استراتيجيات و هيليب؛ 3:45 ملخص الدرس.
هل ترغب في مشاهدة هذا مرة أخرى لاحقا؟
سجل الدخول أو اشترك لإضافة هذا الدرس إلى دورة مخصصة.
تنظيم وحفظ الدروس المفضلة لديك مع الدورات المخصصة.
الدروس الموصى بها والدورات التدريبية بالنسبة لك.
ما هو التنويع؟
ويحدث التنويع عندما يطور نشاط تجاري منتجا جديدا أو يتوسع في سوق جديدة. في كثير من الأحيان، تنويع الأعمال التجارية لإدارة المخاطر من خلال تقليل الضرر المحتمل للأعمال التجارية خلال فترات الركود الاقتصادي. الفكرة الأساسية هي التوسع في نشاط تجاري لا يتفاعل سلبا مع نفس الانكماش الاقتصادي كما نشاطك التجاري الحالي. إذا كان أحد المؤسسات التجارية الخاصة بك يأخذ ضربة في السوق، واحدة من المؤسسات التجارية الأخرى الخاصة بك سوف تساعد على تعويض الخسائر والحفاظ على الشركة قابلة للحياة. وقد تستخدم الأعمال التجارية أيضا التنويع كاستراتيجية للنمو.
استراتيجيات للتنويع.
هناك استراتيجيات تنويع مختلفة قد تستخدمها الشركة. سنلقي نظرة على بعض الاستراتيجيات الأساسية.
استراتيجيتنا الأولى هي التنويع المتحد المركز. يجوز للشركة أن تقرر تنويع أنشطتها من خلال التوسع في الأسواق أو المنتجات ذات الصلة بأعمالها الحالية. على سبيل المثال، شركة السيارات قد تنويع بإضافة نموذج سيارة جديدة أو عن طريق التوسع في السوق ذات الصلة مثل الشاحنات. ومن مزايا هذا النهج التآزر الذي يمكن أن ينشأ بسبب المنتجات والأسواق التكميلية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون التوسع سهلا نسبيا لأن المهارات والمعرفة لتشغيل الأعمال الجديدة هي مماثلة لتلك التي تمتلكها الشركة بالفعل.
إفتح المحتوى.
الحصول على حرية الوصول لمدة 5 أيام،
مجرد إنشاء حساب.
أي التزام، إلغاء في أي وقت.
حدد موضوعا لمعاينة الدورات التدريبية ذات الصلة:
وهناك استراتيجية أخرى هي تنويع التكتلات. إذا كانت الشركة تتوسع في الصناعات التي لا علاقة لها الأعمال الحالية، ثم انها تشارك في تنويع تكتل. على سبيل المثال، فإن شركة السيارات التي نناقشها قد تقرر الدخول إلى أعمال الكمبيوتر، ومعجون الأسنان، والأعمال التجارية العقارية، والأعمال التجارية والأثاث. تنوع تكتل هو وسيلة جيدة لإدارة المخاطر طالما يمكنك إدارة فعالة لكل عمل، الأمر الذي يقودنا إلى العيب. وقد ال يكون لدى اإلدارة المهارات أو الخبرة الالزمة إلدارة المشاريع الجديدة.
على الرغم من أنه يمكنك توظيف إدارة جديدة، إلا أنه ستظل هناك مشكلات إدارية في تشغيل أنواع مختلفة من الأنشطة التجارية، مثل المنافسة بين الأنشطة التجارية المختلفة للموارد.
قد تشارك الشركات أيضا في التكامل الرأسي. هذا هو عندما تنوع الشركة من خلال شراء أو بدء الشركات التي تزود أعمالها الأصلية مع المواد الخام والمعدات وقطع الغيار والخدمات. كنت في الأساس تحاول السيطرة على العديد من مراحل الإنتاج ممكن عن طريق إزالة الوسطاء. على سبيل المثال، قد تقرر شركة السيارات لدينا شراء شركة الإطارات وشركات قطع غيار السيارات المختلفة بحيث تسيطر على كل من سلسلة التوريد الخاصة بها. والعيب الكبير للتكامل الرأسي هو الخطر الشديد. إذا انخفضت مبيعات السيارات، فإن الطلب على قطع غيار السيارات تنخفض، كذلك.
وأخيرا، لدينا التنويع الأفقي. تنخرط شركتك في تنويع أفقي من خلال التوسع في أعمال جديدة في نفس مرحلة الإنتاج والأعمال الأساسية. قد تكون الأعمال الجديدة ذات صلة أم لا. على سبيل المثال، إذا كنت تاجر تجزئة للالكترونيات، يمكنك شراء متجر بيع بالتجزئة متخصص في الملابس أو محل بقالة. على الرغم من أن الأعمال الجديدة ليست ذات صلة بالعمل الأصلي، فإنه لا يزال في مرحلة البيع بالتجزئة.
ملخص الدرس.
تنوع الأعمال من خلال التوسع في منتج جديد أو السوق. وقد تسعى الشركات إلى التنويع كوسيلة للنمو أو كوسيلة لإدارة المخاطر. يمكن للشركات تنويع من خلال التركيز، التكتل، التكامل الرأسي، أو التكامل الأفقي.
نتائج التعلم.
عند الانتهاء من هذا الدرس حول تنويع الأعمال التجارية، يمكن أن تكون على استعداد ل:
المعرفة الصريحة بالتنويع، بما في ذلك غرضه فهم لماذا قد تختار الأعمال التجارية تنويع مناقشة الطرق الأربعة التي يمكن للشركات أن تنوع.
لفتح هذا الدرس يجب أن تكون عضوا في الدراسة.
سجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.
فتح التعليم الخاص بك.
انظر لنفسك لماذا 30 مليون شخص استخدام الدراسة.
تصبح عضوا في الدراسة والبدء في التعلم الآن.
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
كسب الائتمان الكلية.
هل تعلم & هيليب؛ لدينا أكثر من 95 دورات الكلية التي تعد لك لكسب الائتمان عن طريق الامتحان التي قبلت أكثر من 2000 الكليات والجامعات. يمكنك اختبار من العامين الأولين من الكلية وحفظ الآلاف من درجة الخاص بك. يمكن لأي شخص كسب الائتمان عن طريق الامتحان بغض النظر عن العمر أو مستوى التعليم.
تحويل الائتمان إلى المدرسة التي تختارها.
لست متأكدا ما الكلية التي ترغب في حضور حتى الآن؟ الدراسة لديها الآلاف من المقالات حول كل درجة يمكن تخيلها، مجال الدراسة والمسار الوظيفي التي يمكن أن تساعدك على العثور على المدرسة التي هي حق لكم.
البحوث المدارس، الدرجات & أمب؛ وظائف.
الحصول على معلومات غير منحازة تحتاج إلى العثور على المدرسة المناسبة.
تصفح المقالات حسب الفئة.
تصفح مجال الدراسة أو مستوى درجة.
مقالات مقترحة.
مبادئ التسويق: مساعدة ومراجعة.
14 فصول | 252 دروس | 1 مجموعة بطاقات التعليمية.
الذهاب إلى ميزة تنافسية: مساعدة ومراجعة.
انتقل إلى السوق الدولية: مساعدة ومراجعة.
B2B مقابل B2C: كيف التسويق الأعمال ينبع من التسويق الاستهلاكية 5:55 تسويق الأعمال: المنتجين والموزعين والحكومات والمؤسسات 5:45 بوسينيس بايرز: شراء جديد، تعديل ريبوي، مباشرة ريبوي 3:46 بحوث التسويق: التعريف والغرض والدور في استراتيجية التسويق 9:45 كيفية إنشاء مشروع بحوث التسويق 5:57 البيانات الثانوية في بحوث التسويق: التعريف والمصادر والتحصيل 2:58 ما هو الرسم البياني المكدس بار؟ 3:04 الانتقاء الضار مقابل الخطر الأخلاقي ما هو تنويع الأعمال؟ - الاستراتيجيات والتعاريف والأمثلة 4:20 2:54.
انتقل إلى إدارة المنتج والتجزئة: المساعدة والمراجعة.
الذهاب إلى الخدمات التسويق: توتورينغ سولوتيون.
الذهاب إلى بيع واستراتيجية التسعير: مساعدة ومراجعة.
انتقل إلى استراتيجيات التسويق التجارية الصغيرة.
ما هو تنويع الأعمال؟ - استراتيجيات، تعريف وأمثلة مواد الدراسة ذات الصلة.
تصفح حسب الدورات.
تصفح حسب الدروس.
أحدث الدورات.
أحدث الدروس.
دورات شعبية.
دروس شعبية.
استكشاف مكتبة لدينا أكثر من 70،000 الدروس.
تنزيل التطبيق.
معلومات عنا.
تنزيل التطبيق.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2003-2018 دراسة. جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الأخرى هي ملك لأصحابها. كل الحقوق محفوظة.
أنشئ حسابك. لا التزام. إلغاء في أي وقت.
بدء محاكمة مجانية. لا التزام. إلغاء في أي وقت.
الخطة التي حددتها:
أنت تنضم إلى:
عربة التسوق فارغة. الرجاء اختيار منتج.
وقد ساعدت دروس دراسة الفيديو أكثر من 30 مليون طالب.
الطلاب حب الدراسة.
"تعلمت أكثر في 10 دقائق من شهر واحد من دروس الكيمياء"
كسب الائتمان الكلية.
"أنا أسيد امتحان كليب وحصل على 3 وحدات دراسية الكلية!"
وقد ساعدت الدروس دراسة الفيديو أكثر من نصف مليون معلم إشراك طلابهم.
المعلمين الحب الدراسة.
"لقد غيرت مقاطع الفيديو طريقة تعليمي، وأشرطة الفيديو على دراسة إنجاز في 5 دقائق ما سيأخذني فئة كاملة".
هل كنت تعلم.
الطلاب في ظروف التعلم عبر الإنترنت أداء أفضل من أولئك الذين يتلقون تعليمات وجها لوجه.

مجلة الثقافة المغامرة.
كلية الإدارة، جامعة بريمورسكا، سلوفينيا.
وتعد استراتيجية التنويع من العوامل الهامة التي تؤدي إلى السلوك التنظيمي واألداء. وعلى الرغم من صلته المعترف بها بالعناصر الأخرى المتعلقة بوضع الاستراتيجيات، مثل تنظيم المشاريع، فإن البحوث لم تكرس سوى اهتمام ضئيل بالتحقيق صراحة في العلاقات بين التنويع، وتنظيم المشاريع، وعناصر الأداء. وتسهم هذه الدراسة في فهم أفضل لاستراتيجية التنويع مدفوعا ريادة الأعمال للشركات والأداء عن طريق اختبار نموذج معياري على عينة من 449 الشركات السلوفينية. وتوضح النتائج أن التنويع الفردي والتنوع الرأسي يخلق بعض الفارق في النمو التنظيمي والربحية من حيث آثارها المباشرة، ولكن ليس بشكل غير مباشر مع الوساطة في عناصر صنع استراتيجية تنظيم المشاريع للشركات، والتي يمكن أن تكون مستقلة عن التنويع المهم لتحسين الأداء.
حقوق الطبع والنشر والنسخ. 2018 العالمية النشر العلمي شركة بي تي إي المحدودة • سياسة الخصوصية.

Comments

Popular Posts