البولنجر العصابات الفوز بالجائزة الكبرى


صدقوا أو لا تصدقوا، كان هذا أفضل يوم في حياتي.


ليس لأنني أحب فقدان المال (أنا لا). ولكن لأن هذا السحب المدمر فتح عيني على الحقيقة الخفية أن & # 8230؛


بلدي خسائر التداول عقد مفتاح الفوز حتى 9 مرات من أصل 10!


يبدو بديهية بديهية، وأنا أعلم. ولكن بمجرد أن أوضح نظامي لك، عليك أن تعرف لماذا يعمل.


عليك أن تكون محصنة بشكل دائم لمعظم الصفقات السيئة. وستشهد نمو حسابك بأرقام مزدوجة وثلاثية في غضون أسابيع.


قبل أن أحصل على ذلك، اسمحوا لي أن أعرض نفسي ...


اسمي مارك ديتون، ولقد كنت تاجر المهنية لما يقرب من 15 عاما. لقد وضعت الملايين من الدولارات في الصفقات، وقضى آلاف الساعات يحدق في الرسوم البيانية. أنا محظوظ بما فيه الكفاية لجعل العيش بدوام كامل من الأسواق.


العيش الذي يوفر نمط حياة مريحة جدا لنفسي وعائلتي، والأهم من ذلك حرية الذهاب والقيام بأي شيء نريد كعائلة، في أي وقت قررنا أن نفعل ذلك!


في الآونة الأخيرة نحن & # 8217؛ كنت مجرد استكشاف كل ما لدينا منزل سيت ايداهو لهذا العرض! التخييم، الصيد، الصيد!


في إشعار لحظات، أي يوم من أيام الأسبوع، ونحن تحميل المنزل المحرك والاقلاع! (طالما أن الاطفال أرين & # 8217؛ ر في المدرسة!)


كالتاجر بدوام كامل، أنا مباركة مع القدرة على جعل وقتي أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي مربحة للغاية بحيث أنا & # 8217؛ م لا عالقا أمامه لساعات على نهاية. هذا يسمح لي الكثير من الحرية!


في الرسالة القصيرة التالية أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم بالضبط كيف أفعل ذلك!


ولكن لم يكن لدي دائما هذا سهل. حقيقة…


قبل أن تعلمت هذا السر، فقدت المال.


عندما دخلت إلى التجارة، أنا سوف يهز خوفا من أن تذهب جانبية. كان كل دخول مثل هجوم الذعر صغيرة جدا. لأنني لم أكن أعرف بعد 50/50 يقين ما إذا كانت التجارة سوف ضرب هدفي الربح ... أو التوقف عن خسارة فادحة.


ثم بدأت في الاهتمام بشيء يتجاهله معظم التجار ...


منجم الذهب من البيانات، مخبأة في مكان واحد التجار يكرهون حرفيا للنظر. مع ذلك أنا مقفلة جديدة تماما "القلق القلق" منهجية التداول.


المنهجية التي أصبحت الأساس لكل ما أقوم به في السوق، وكل من نجاحي.


عندما أدخل التجارة معها، أنا بارد وثقة. قلبي لا يزال في صدري، وأنا لا أجد نفسي بهدوء صلاة لإنقاذ. لأنني أعرف الآن أن أي التجارة أنا أدخل سوف تخرج مربحة تصل إلى تسع مرات من أصل عشرة.


جار تنفيذ الصفقات من هذا القبيل ...


A كول سهلة 101٪ على أزو دون.


أي مخاوف حول يجري المحاصرين!


و، دون تعريض أي وقت مضى نفسي لقتل حساب الصفقات السيئة.


اليوم أنا ذاهب إلى الكشف عن هذه التقنية لك، بالإضافة إلى كل ما تحتاجه لبدء استخدامه بنفسك. ولكن قبل أن أتمكن من القيام بذلك، أحتاج إلى مشاركة قصة ...


معيار "الضرب السيئ" في وول ستريت.


وأمبير. أسوأ تجارة فخ أنا من أي وقت مضى سقطت في.


تعلمت هذا الدرس بعد ظهر يوم 6 مايو 2018. كانت الأسهم تتداول في ذلك اليوم على المخاوف بشأن أزمة الديون في اليونان. كنت أراقب واحدة على وجه الخصوص & # 8211؛ بروكتر & أمب؛ غامبل (بغ) & # 8211؛ تبحث عن دخول شراء.


في قليلا بعد 2:00 بيإم إست، وصلت في 61.90 $، مع وقف الخسارة عند 61.10 $.


وكان من المفترض أن تكون تجارة آمنة في الأسهم الرقيقة.


قليلا لم أكن أعرف أن السوق على وشك أن تذهب هيوير تماما.


من أي مكان، بدأت خوارزميات التداول عالية التردد أو "التجار الروبوتية" بيع أوامر جماعية من العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 E-ميني الآجلة. إرسال مؤشر تراجع بنسبة 9٪ في بضع دقائق.


وتداولت الأسهم الفردية إلى 1 في المائة، ثم ارتفعت إلى 100 ألف دولار للسهم قبل أن تتعطل مرة أخرى & # 8211؛ كما ذهبت "الروبوتات هفت" مجنون. وفي الفترة ما بين الساعة 2:42 مساء و 2:45 مساء تم محو أكثر من تريليون دولار في سقف السوق.


و بروكتر & أمب؛ تجارة غامبل؟


انخفض بغ إلى 39.37 $.


كانت هذه الخطوة سريعة جدا، وقد تم تمزيقها من خلال وقف الخسارة. وأخيرا حصلت على 57.03 $ & # 8211؛ لخسارة 608٪ أكبر من بلدي "أسوأ حالة" الخروج. كنت أحدق في الوحشية 32٪ سحب على حسابي.


أتذكر شعور أنني كنت قد حطمت في البطن مع مطرقة، وكان أسوأ جزء هو أن ...


وول ستريت كان لها سيئة الصفقات عكس!


فقدت شركات مالية بارزة ثروات هائلة في الاضطرابات. ولكن هل أكلت الخسارة؟ بالطبع لا. في غضون 24 ساعة المجلس الأعلى للتعليم، تبادلات و فينرا قد تدخلت لعكس "الصفقات السيئة" تمثل 5.6 مليون سهم. معظم وول ستريت جعلت كلها.


وقد اجتاحت الحدث كله تحت البساط، كما لو أنه لم يحدث.


أين لديك "التجارة السيئة" الخصم؟


كان لا يزال لدي لتناول الطعام الخسارة على بلدي التجارة، و 32٪ ضرب أخذت إلى حسابي. لأنه عندما التجار العاديين مثلنا لديهم تجارة خاسرة، فإنه يبقى خسر. ناسداك أو بورصة نيويورك بالتأكيد ليست الهرولة لتجعلك كلها مرة أخرى.


وهذا هو المعيار المزدوج "الضرب السيئ" ...


وول ستريت دفعت 28.5 مليار دولار في العلاوات في عام 2017 عن طريق الانحناء أو كسر القواعد، ولكن أنت وليس لدي هذه الميزة. علينا أن نكون أكثر دقة. علينا أن نكون أفضل من المؤسسات في اكتشاف الحيل والفخاخ.


عليك أن تفهم لماذا يحدث الصفقات السيئة في المقام الأول. وللقيام بذلك، تحتاج إلى زيارة مكان واحد يكره كل تاجر أن ننظر & # 8211؛ فقدان سجل التجارة الخاصة بك.


ما هو بالضبط ما فعلته ...


I أناليزد إيفيري إيفيري بينل لوس & أمب؛ ضربة سيئة.


من بلدي 10 سنة السجل التجاري.


لم أكن أبحث عن طرق جديدة للتعرف على الفائزين. لا & # 8211؛ أردت أن أعرف ما كان يسبب لي أن يتعثر في الخاسرين. ما اكتشفته كان مذهلا جدا، والذباب في مواجهة كل ما كنت تعتقد أنك تعرف عن التداول.


أدوات التداول الشائعة & أمب؛ المؤشرات.


نعم & # 8211؛ فإنها يمكن أن بقعة الفائز في بعض الأحيان. ولكن باستخدامها كنت خدعة في العديد من الفخاخ الوحشية، وأنها جرحت كما الخاسرين المال على التوازن. لأنه عندما تتاجر معهم & # 8211؛ يمكنك فتح نفسك حتى معاقبة سحب هبوطا.


المؤشرات التالية سوف تقودك.


تجنب الكتب المدرسية استخدام ماسد.


مؤشر الستوكاستك.


لا تدع هذا واحد كذبة لك!


ويلدرز مؤشر القوة النسبية.


أسوأ من حفنة!


وبعد ما تظهر لك اليوم، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لم يعد ضحية هذه الحسابات قتل الفخاخ مفخخة، سوف تبدأ في رؤية انحدار سريع على عائد الاستثمار الخاص بك كما النتائج الخاصة بك الحصول على أفضل وأفضل وأفضل! هذا & # 8217؛ ق كل ما سألته من أي وقت مضى كان & # 8230؛


القدرة على إجراء تحسينات صغيرة كل يوم التداول!


الغريب، واحد فقط & # 8220؛ الفانيليا & # 8221؛ مؤشر ثبت فعالية في تجنب هذه الضربات سيئة، وكان هذا المؤشر & # 8230؛


البولنجر باند!


الآن قد تفكر، "لا يوجد شيء خاص عن بولينجر باندز". وإذا كنت قد استخدمت لهم مثل 99٪ من التجار تفعل، كنت على حق تماما. ولكن عندما تستخدمها مع تقنية X - راي السوق الجديدة سوف تكشف في لحظة واهتمام دقيق لنقاط الضغط بولينجر باند ...


يمكنك بقعة فقدان الصفقات مثل النسر الأصلع.


اختيار الأرنب من 10،000 قدم.


ضع في اعتبارك ما قلته للتو. إذا حاولت استخدام استراتيجيات بولينجر باند الخاصة بك غراندادي's & # 8211؛ عليك أن تكون في نفس الحفرة كنت من قبل. انها فقط مع نهج السوق الأشعة السينية التي تأخذ على دقة سحرية تقريبا.


جار اكتشاف عدة إدخالات أسبوعية مثل هذا ...


مقالات حيث يمكنك الحصول بسرعة داخل وخارج رحلة ذهابا وإيابا مربحة،


وغالبا في غضون بضعة أيام أو حتى بضع ساعات. دون أن يتم اختراقها مع خسائر مؤلمة.


هذه التجارة برزت على الرادار لأن السعر كان أعلى من بولينجر باند العلوي، وأعلى من المتوسطات المتحركة لدينا.


بالإضافة إلى ذلك هناك 3 نقاط الضغط التي تحقق من صحة هذا هو لا تراب!


وبناء على ذلك، وحركة السعر التي أخذت مستويات عالية من التأرجح، دخلنا هذه الصفقة مع 665 $ من خيار المكالمة النقدية، (23.60 $) وسرعان ما شاهدت أن القفزة قسط إلى ما يقرب من 80 $ دولار !!


كما ترون أنه لا يحصل على أسهل بكثير من هذا. يسمح لك النظام بالكشف عن الصفقات ذات المخاطر المنخفضة من طريق بعيد، حتى تتمكن من الدخول في هذه المواقف قبل الجميع، والسماح للقادمين الراحلين يسمح لك كل حجم تحتاج لخروج نظيفة للغاية مربحة.


مع هذا النهج أنا طلابي وأنا تجربة ...


دقة تصل إلى 90٪


مع بلدي السوق الأشعة السينية تقنية I الثلاثي تأكيد.


كل واحد من التجارة قبل أن أعتبر.


هذا هو السر الكبير. بدلا من مجرد عمياء متابعة ما المؤشرات الخاصة بك، تحتاج إلى تأكيد أن التجارة حقيقية.


ليس مع مؤشر واحد، ولكن مع "النظام" ككل. ماضيها وحاضرها كخوارزمية واحدة، بالإضافة إلى نقاط الضغط الحصرية وهيكل التأرجح & # 8230؛


هذا سوف اقول لكم بالضبط أي نوع من التجارة التعامل الخاص بك مع، أي نوع من الدخول تحتاج إلى خطة، ونوع الخطر في اللعب & # 8211؛ حتى تتمكن من التخطيط بسرعة الإدخال الخاص بك.


لها حتى البقعة، و سووو بسيط!


قضيت أسابيع في محاولة مجموعات مختلفة من المؤشرات والاستراتيجيات. حاولت جميع أنواع خوارزميات مخصصة معقدة وضعت معا من قبل المبرمجين الرائعة. ثم ركضت آلاف الساعات من البيانات التاريخية & # 8211؛ حتى كان لي ...


مجموعة بسيطة من خطوات التأكيد على الرسم البياني الخاص بك، وذلك باستخدام السعر وثلاثة مؤشرات أخرى للتأكد من كل من إشارات التجارة الخاصة بك حقيقية. إذا لم أحصل على تأكيد، أنا لا التجارة. ولكن عندما نحصل على تأكيد & # 8230؛


ما تبحث عنه هو الطريقة البسيطة التي استخدمها للقيام بما أسميه & # 8220؛ فحص الحالة & # 8221؛ على الاتجاه ونوع فو دخول إم النظر في. نحن نستخدم النظام ككل، كمؤشر الخاصة بها جنبا إلى جنب مع حركة السعر و بولينجر باند لتحديد الليزر المستهدفة إدخالات عالية أودس!


سوف تكون صدمة عندما تسمع ما هو عليه. ليس فقط بسبب كيف بسيط هو حتى للمبتدئين الأخضر للاستخدام، ولكن بسبب أدائها المذهل.


مع ذلك يمكنك ...


تجارة أي سوق، في أي إطار زمني،


في حين الحفاظ على ما يصل الى 90٪ + دقة.


لقد اختبرت ذلك مع عشرات الأوراق المالية، في أطر زمنية مختلفة. وكانت النتائج مربحة في كل منهم. مثل هذه التجارة وجدت الأسبوع الماضي فقط على ور / أوسد على 5 دقائق. المخطط ...


العثور على الصفقات مثل هذا أمر سهل مع بولينجر باند الجائزة. انها مجرد مسألة بضع مسحات بسيطة ومن ثم عدد قليل من الاجهزة محددة جدا.


لم يعد سوف تتساءل عما إذا كان ينبغي عليك أو لا ينبغي أن & # 8217؛ ر اتخاذ التجارة.


الصفقات الخاصة بك تأتي لك، فهي واضحة ودقيقة ودقيقة للغاية.


ولكن ليس فقط الأسهم وفوركس هذا يعمل على، تحقق من هذا الوحش التجارة على ضوء الحلو الخام & # 8230؛


وقد أثبتت موثوقية لا هوادة فيها من نهج بولينجر باند لدينا على عشرات الصفقات في غضون الأسابيع القليلة الأولى من التداول. كان قويا جدا ...


لقد طرد حسابي من $ 2875 إلى $ 7670.


في أسبوعين فقط.


هذا صحيح، في غضون أسبوعين فقط أكثر من الضعف حسابي. ولقد رأيت عائدات مماثلة منذ ذلك الحين. نمو رأسمالي قابل للتداول بخطى سريعة على عكس أي شيء في مسيرتي!


ولكن لم يتم الاختبار. كان لي لإثبات أن الآخرين يمكن استخدام نظام بلدي بولينجر باند لتكرار نجاحي. لأن النظام مفيد فقط إذا كان قابل للتكرار.


بدأ بلدي البلاتين التدريب العملاء.


كسب المال قبضة اليد.


لذلك عرضت استراتيجيتي الجديدة لعدد قليل من بلدي أعلى مستوى طلاب التداول. وبعد تجربة النظام لأنفسهم، أبلغوا عن بعض النتائج المدهشة ...


82٪ كسب في 2 أيام!


أنا & # 8217؛ تم تطبيقه على الصفقات الخاصة بي لأكثر من شهر الآن، وملاذ & # 8217؛ ر تركت إلى أسفل.


أنا أيضا استخدامه أحيانا للتداول خلال اليوم من خلال تطبيقه على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. عموما، أنا مسرور للغاية مع بولينجر باند الجائزة، وقد حان للاعتماد على ذلك & # 8217؛ ق الدقة.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إضافة اثنين من الصفقات بلدي فقط كمرجع & # 8230؛


اشترى فلو في 6/30/15 في 62،50 $، باعت فلو في 7/02/15 بسعر 64.90 $ للتجارة سريعة قصيرة الأجل قليلا. اشترى فب 26 يونيو $ 84.50 دعوة يوم 6/22/15 عند 0.88 $، تم بيعه فب 26 يونيو $ 84.50 دعوة يوم 6/23/15 عند 1.60 $ لما يقرب من 82٪ مكسب في يومين.


اشترى غوغ 17 يوليو $ 552.50 دعوة على 7/13/15 في 4.00 $ حوالي 9:35 صباحا، بيعت غوغ يوليو 17th $ 552.50 دعوة على 7/13/15 في 4.46 $ حوالي 9:40 صباحا لحوالي 11.5٪ مكاسب في أكثر قليلا 5 دقائق.


شكرا لك مارك لمجموعة قوية جدا من الأدوات! & # 8221؛


بسيطة وسهلة لتطبيق!


شاملة تماما. أنا أحب الطريقة التي يمكن أن ننظر بصريا في الرسم البياني ونعرف على الفور تقريبا إذا كان هذا هو الأسهم، زوج العملات الأجنبية، ومؤشر الخ التي كنت ترغب في التجارة.


لقد نظرت في العديد من القضايا وتعليمك كما ثبت أن تكون صحيحة ولا تقدر بثمن. الآن بعد أن تعلمت ببجب وسوف تستمر دائما لتطبيق هذه المفاهيم التي كنت قد علمت.


كما قلت، إعداد المخطط هو المؤشر الخاص بك.


أيضا، وأنا خصوصا مثل تعليمك على كيفية إعداد الماسح الضوئي ونوع من الصياغة لاستخدامها في ببجب.


جمال هذا النظام هو البساطة والسرعة التي يمكنك تطبيقها.


نتطلع إلى الاتصالات المستقبلية معك. شكرا مليون. & # 8221؛


تقريبا مضاعفة بلدي.


أنا أحب تداول العملات وبولينجر باند جاك وعاء يعطيني كل ما أحتاجه للدخول إلى موقف أو شراء عقد.


عندما يتم اتباع القواعد بولينجر باند جاك وعاء لا يذهب الخطأ !!


أكثر من 200 نقطة بلدي.


منذ بدأت I & # 8217؛ جعلت أكثر من 200 نقطة في 1 أسابيع مرة! هذه السوق الأخيرة غير متوقعة جدا ولكن مع بولينجر باند الجائزة لا يزال لا يزال.


الحصول على نقطة أحتاج!


أنا أوصى بشدة هذه الطريقة إلى أي تاجر!


الأسبوع الماضي للمرة الأولى في حياتي.


لقد فازت في جميع مواقعي!


أنا & # 8217؛ لقد كان في الندوات، ورشة عمل وشاركت في العديد من الدورات الدراسية المنزل ولكنني شعرت دائما كان هناك شيء مفقود.


تسبب حادث سيارة مؤخرا تلف الدماغ خفيف وأنا الحصول على فقدان الذاكرة على المدى القصير. التركيز والتركيز في بعض الأحيان يشكل تحديا.


يجب أن يكون كل شيء واضح وبسيط بالنسبة لي. هذا بالطبع فعل ذلك بالنسبة لي!


لقد فقدت كل شيء تقريبا في السنوات القليلة الماضية، وبالتالي كان التداول على حساب تجريبي لبناء الثقة للتجارة من أجل الحقيقي مرة أخرى.


وكانت هذه الدورة فتحت العين بالنسبة لي. الآن أنا & # 8217؛ م واثق حقا في تداول بلدي، أرى بوضوح متى للتجارة وعندما لا التجارة.


بولينجر باند جاكبوت هو أقرب إلى أنني & # 8217؛ لقد رأيت من أي وقت مضى إلى & # 8220؛ الطلاء بالأرقام & # 8221؛ طريقة للتجارة!


كان الأسبوع الماضي أول مرة في حياتي التي فزت بها في كل موقف كان لي! & # 8221؛


الآن، هؤلاء الرجال ليسوا تجار النجوم. بعيد عنه. كل ما لديهم هو أن كنت لا هو أنهم كانوا على استعداد لوضع جانبا الشك ومحاولة نهج بولينجر باند لأنفسهم.


عندما فعلوا، عملت وعملت. تحريك أرباح خطيرة على التجارة بعد التجارة، مع دقة وموثوقية أنها لن تنتج في سنوات من التداول النشط.


وهذا أعطاني ثقة مطلقة أنه يعمل. الذي ينقلني اليك ...


الآن أنت أيضا يمكن القضاء على الفخاخ التداول!


إف & # 8211؛ مثلي & # 8211؛ كنت تعبت من أن يتم امتصاصها في فقدان الصفقات من المؤشرات التي لا تعمل بشكل واضح ... وإذا كنت ترغب في أي وقت مضى هل يمكن أن تدخل السوق دون خوف أو قلق حول توقفت ... اليوم أنا أعطيك فرصة للرد .


حتى الآن، فقط نفسي و 50 تجار آخرين كان الوصول إلى هذا النظام. كانوا جميعا أعضاء في بلدي "البلاتين" مجموعة التدريب، الذي دفع (وقت كبير) لتعلم ذلك مباشرة.


لكنني لست راضيا عن حفنة مننا تداول "فخ الحرة". وأنا أبحث عن عدد قليل من المزيد من التجار الدماء الحمراء للانضمام إلينا في كسب الأرباح غير المتوقعة.


أنت مدعو للانضمام إلى مجموعتنا.


لذلك لفترة محدودة جدا أنا تمديد دعوة لك. إذا اخترت أن تقبل، سوف تكتشف النظام الدقيق الذي كنت تنمو حسابي 166٪ في أسبوعين فقط.


هذا هو نظام التداول الأول والوحيد لاستخدام الثلاثي تأكيد السوق الأشعة السينية على الفور إدخالات في أي أمن، في أي إطار زمني مع ما يصل إلى 90٪ من الدقة. بالإضافة إلى تجنب الفخاخ التي تقتل معظم التجار. مع أنها سوف ...


مع هذا النظام أنا مضاعفة حسابي في أسبوعين!


لقد ذكرت ذلك في وقت سابق، ولكن سأقول ذلك مرة أخرى. مع هذا النظام لقد نمت حسابي بنسبة 166٪ في أسبوعين فقط. مضاعفة رأس المال القابل للتداول بلا جدوى مع الحد الأدنى من مخاطر الخسائر.


تخيل ما قد يعني لحياتك إذا كنت قد أكثر من ضعف حساب التداول الخاص بك في الأسبوعين المقبلين. ومن ثم الاستمرار في نموها لعدة أشهر وسنوات قادمة.


كل ما تبذلونه من المخاوف المالية سوف تتلاشى. سيتم أخذ كل حاجة عائلتك، دون أي قلق أو قلق. انها المفتاح لأغنى، أسعد المستقبل.


حتى اليوم، يمكنك فقط الحصول على الوصول.


من خلال بلدي 5000 $ "البلاتين" برنامج التدريب!


قبل الآن، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكتشف نظام بولينجر باند الجائزة يكون عن طريق التعاقد معي لتعليم شخصيا لك. لم أكن لأخذ العديد من الطلاب (كنت أصنع الكثير من المال في السوق حتى يكون يستحق وقتي)، ولكن عندما فعلت أنها ليست رخيصة.


في الحد الأدنى سيكون لديك للاستثمار 5000 $ لبلدي "البلاتين" برنامج التدريب.


دفع البعض الآخر أكثر من ذلك بكثير. وتعلم ماذا؟ لن تجد تاجرا واحدا يأسف لهذا الاستثمار، أو الذي لم يفعل & # 8211؛ على الأقل & # 8211؛ مزدوج أو الثلاثي حسابهم مع طرق بلدي.


الحصول على التدريب الخاص الاهتمام & أمب؛ نتائج التدريب الخاص بدون دفع تكاليف التدريب الخاص ...


اليوم أنت تحصل على النظام الدقيق الذي دفعوه من خلال الأنف ل & # 8211؛ نفس نظام بولينجر باند جاكبوت اعتدت على القيام 166٪ في أسبوعين. ولكن قبل أن أقول لكم عن الاستثمار، دعونا نرى بالضبط ما تحصل عليه & # 8230؛


الاستثمار الخاص بك يحصل لك & # 8230؛


وحدات البداية السريعة.


الوحدة 1 & # 8211؛ إعداد الرسوم البيانية الخاصة بك، وكيفية قراءة البولنجر باند مثل الموالية. كيفية استخدام النظام حدسي، إزالة الارتباك!


الوحدة 2 & # 8211؛ عكس مقابل مقابل، وكيفية الإعداد وكيفية تأكيد أعلى أولوية في أي من الاتجاهين.


الوحدة 3 & # 8211؛ الإعدادات الخاصة بك، والتركيبات التقنية! بالضبط ما يجب أن تبحث عن وكيفية تنفيذ الإعداد التجاري من البداية الى النهاية.


الوحدة 4 & # 8211؛ كيفية البحث والمسح الضوئي للحصول على الفرص الأكثر ربحا!


الوحدة 5 & # 8211؛ التكرار هو أم التعلم. في هذه الوحدة أفعل خلاصة كاملة من الوحدات التمهيدية الخاصة بك.


التكتيكات المتقدمة.


الوحدة 1 & # 8211؛ توقيت السوق مع البولنجر باند، كيفية الوقت مشاركتكم في أي سوق مع دقة الليزر.


الوحدة 2 & # 8211؛ المزيد عن الانتكاسات والاستمرارية وكيفية التقاط هذه التحركات المتفجرة!


الوحدة 3 & # 8211؛ الفن والحرفية باستخدام إطارات زمنية متعددة لخفض المخاطر إلى أبعد من ذلك.


الوحدة 4 & # 8211؛ اكتشاف بلدي الحصري نظام نقاط الضغط في السوق لتسمير إيب وتدفق أي صك. مع هذا النظام البسيط المطبق على البولنجر باندز سوف تبدو وكأنها المحلل بطل السوبر الذي يكاد يكون أبدا خطأ عن الاتجاه!


الوحدة 5 & # 8211؛ اكتشاف سحر هيكل البديل وكيف يرسم الطريق إلى الخطوة المتوقعة القادمة، ثم ثلاثة أضعاف تأكيد التحليل الخاص بك مع ما تعلمته في وحدات تمهيدية الخاص بك!


ويبينار & أمب؛ الدعم.


ليفينار مسجل ويب & # 8211؛ دراسات حالة حية، أمثلة، والتعليق عبر فئات الأصول والأدوات. سوف نقوم بتغطية الفوركس والأسهم والعقود الآجلة مع هذا النظام قوية لكنها مذهلة بشكل مثير للدهشة!


مكتب المساعدة & # 8211؛ نحن لن أترك لكم شنقا. لا شك في عدم أهمية. سوف تحصل على عنوان البريد الإلكتروني الدعم لاستخدامها لجميع أسئلتك، وحتى مساعدة في التداول الخاص بك. فقط إسأل!


بلوس: تسجيلات التداول الحية للأسواق الحالية!


بالإضافة إلى: 90 يوما من التنبيهات عبر.


أسواق متعددة! ($ 597 فالو!)


لجزء من التكلفة & # 8230؛


هل هذا جيد جدا ليكون صحيحا؟


عندما يمكنك كسب جيدا على سعر بولينجر باند جاكبوت من أرباح تجارة واحدة & # 8211؛ لماذا أنا من أي وقت مضى يعلمه إلى أي شخص آخر؟ هذا سؤال عادل.


قد يكون لديك الرادار "جيدة جدا ليكون صحيحا" الخروج.


خلاصة القول & # 8211؛ لقد تعبت من حقيقة أن وول ستريت قد خسائرهم رقة أكثر، شل الاقتصاد، بينما أنت و وي يجب أن تتداول بصدق.


انها المجرم الجنائية!


وأعتقد أن الوقت قد حان للرجل قليلا أن يكون الفوز. هذا هو السبب في أنني أدعو التجار العاديين مثل نفسك للمشاركة. لأنك تستحق أيضا فرصة للربح.


إذا وافقت على ذلك، فقد حان الوقت لكي تنضم إلينا ...


ماذا لو كنت قلقا حول السعر؟


إذا كان المال من أي وقت مضى قضية في حياتك، ثم أفهم أنك قد تكون تساؤل عما إذا كنت تستطيع أن تستثمر في بولينجر باند الجائزة.


ولكن عندما يمكنك أن تنمو حسابك بأسرع ما لدي، مخاوف المال تتلاشى. لذلك هذا يمكن أن يختتم كونه آخر عملية شراء كنت من أي وقت مضى تتألق أكثر.


فتح القدرة على كسب 166٪ في 2 أسابيع!


تلك هي النتائج التي أنتجتها مع حساب التداول الخاص بي. وهذا ما بولينجر باند الجائزة يمكن أن تفعل لك ولعائلتك. لن تقول أبدا "لا أستطيع تحمل هذا" مرة أخرى.


ماذا لو لم يكن لديك الوقت للتداول؟


صحيح أن هذا ليس التداول "روبوت" أن الأرباح أثناء النوم. تحتاج إلى استثمار 1-4 ساعات في كل يوم تداول لهذا العمل. ربما كنت أتساءل أين ستجد الوقت.


إذا كنت مثل معظم الناس، كنت قد حصلت على العمل والالتزامات المنزلية. الأشياء لديك للحصول على القيام به كل يوم أو أسبوع، أن تلتهم وقتك. ترك لك دون الكثير من الخاصة بك.


ولكن عند بدء التداول مع نظام الجائزة الكبرى بولينجر باند، سوف تكسب أنت حسنات القوة المالية للقضاء على معظم الأعمال و "الوقت تمتص" كنت أكره.


كيف تعرف أن هذا سيعمل بالنسبة لك؟


لقد رأيت كيف يعمل نظامي. لقد شاهدت أداء هذا الاختراق في هذه الصفحة نفسها. وكنت قد سمعت من التجار الآخرين & # 8211؛ مثل نفسك & # 8211؛ الذين يستخدمونه الآن لقطع الحرف تماما مثل هذا ...


مع ذلك يمكنك بقعة الفخاخ قبل أن تفجير حسابك، ووضع نفسك للربح مع دقة 90٪ أو أكبر. الأفضل بعد & # 8211؛ للجميع انها قوة ملهمة الرهبة & # 8211؛ النظام هو مخيف بسيط للاستخدام.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا & # 8211؛ يمكنك جعل هذا العمل.


لقطة انتصارات كبيرة، مع مخاطر منخفضة جدا، ومضاعفة حسابك في غضون أسابيع كما فعلت.


ولجعل فرصة عظيمة بالنسبة لك حتى أفضل، أنت & # 8217؛ محمية تماما مع لدينا أي أسئلة، نحن نحبك في أيتا الاتجاهين، الوفير لتغطية الوفير & # 8230؛


60 يوم 100٪ ضمان الرضا.


على الرغم من أن هذا العرض محدود جدا، ما زلت سأعطيك 60 يوما للتداول معي. أنا 100٪ واثق من أنك سوف ترى مدى قوة هذا هو على الفور! ولكن، إذا قررت أن هذا ليس لك، سأعطيك كامل 2 أشهر لتعويض عقلك.


نو الأسئلة المطروحة!


حان الوقت لاتخاذ قرار.


إذا كنت تجاهل هذا اليوم، يمكنك العودة.


للعب الروليت الروسية مع السوق.


الاستمرار في الوقوع ضحية "الصفقات فخ" التي تهلك حسابك ... النضال أن يكون أفضل من 50/50 دقة على إدخالاتك ... من المحتمل أبدا تجربة اختراق التداول الذي تريده وتحتاج ...


أو يمكنك البدء في التداول مع دقة دقيقة،


وكسب الأرباح غير المتوقعة لبقية حياتك & # 8230؛


بقعة الصفقات الفوز متعددة في الأسبوع، مع دقة تصل إلى 90٪ ... تأكيد كل ما تبذلونه من الصفقات قبل أن تدخل لهم لمنع يدق سيئة & # 8230؛ تنمو حساب التداول الخاص بك بنسبة 166٪ أو أكثر في غضون أسبوعين ...


انت صاحب القرار. كل ما عليك القيام به هو اتخاذ خطوة صغيرة واحدة اليوم، ويمكنك القضاء على القلق والتخمين من التداول الخاص بك إلى الأبد.


بولينجر باند الجائزة الكبرى.


بولينجر باند الجائزة الكبرى.


لديك أي سؤال الرجاء الاتصال: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] و سكايب: آدم. الطرق (فيكينغدام)


وصف.


وحدات البداية السريعة.


الوحدة 1 - إعداد الرسوم البيانية الخاصة بك، وكيفية قراءة البولنجر باند مثل الموالية. كيفية استخدام النظام حدسي، إزالة الارتباك!


الوحدة 2 - عكس مقابل عمليات المتابعة، وكيفية الإعداد وكيفية تأكيد أعلى أولوية في أي من الاتجاهين.


الوحدة 3 - الأجهزة الخاصة بك، والتركيبات التقنية! بالضبط ما يجب أن تبحث عن وكيفية تنفيذ الإعداد التجاري من البداية الى النهاية.


الوحدة 4 - كيفية البحث والمسح الضوئي للحصول على الفرص الأكثر ربحا!


الوحدة 5 - التكرار هو أم التعلم. في هذه الوحدة أفعل خلاصة كاملة من الوحدات التمهيدية الخاصة بك.


التكتيكات المتقدمة.


الوحدة 1 - توقيت السوق مع البولنجر باند، كيفية الوقت مشاركتكم في أي سوق مع دقة الليزر.


الوحدة 2 - أكثر على الانتكاسات والاستمرارية وكيفية التقاط هذه التحركات المتفجرة!


الوحدة 3 - الفن والحرف باستخدام إطارات زمنية متعددة لخفض المخاطر إلى أبعد من ذلك.


الوحدة 4 - اكتشاف بلدي الحصري نظام نقاط الضغط في السوق لتسمير إيب وتدفق أي صك. مع هذا النظام البسيط المطبق على البولنجر باندز سوف تبدو وكأنها المحلل بطل السوبر الذي يكاد يكون أبدا خطأ عن الاتجاه!


الوحدة 5 - اكتشف سحر هيكل البديل وكيف يرسم الطريق إلى الخطوة المتوقعة القادمة، ثم الثلاثي تأكيد التحليل الخاص بك مع ما تعلمته في وحدات تمهيدية الخاص بك!


ويبينار & أمب؛ الدعم.


يعيش ويبينار - دراسات حالة حية، والأمثلة، والتعليق عبر فئات الأصول والأدوات. سوف نقوم بتغطية الفوركس والأسهم والعقود الآجلة مع هذا النظام قوية لكنها مذهلة بشكل مثير للدهشة!


مكتب المساعدة - نحن لن أترك لكم شنقا. لا شك في عدم أهمية. سوف تحصل على عنوان البريد الإلكتروني الدعم لاستخدامها لجميع أسئلتك، وحتى مساعدة في التداول الخاص بك. فقط إسأل!


بلوس: تسجيلات التداول الحية للأسواق الحالية!


بالإضافة إلى: 90 يوما من التنبيهات عبر.


أسواق متعددة! ($ 597 فالو!)


كيف تعرف أن هذا سيعمل بالنسبة لك؟


لقد رأيت كيف يعمل نظامي. لقد شاهدت أداء هذا الاختراق في هذه الصفحة نفسها. وكنت قد سمعت من التجار الآخرين - مثل الكثير من نفسك - الذين يستخدمونه الآن لقطع الصفقات تماما مثل هذا ...


مع ذلك يمكنك بقعة الفخاخ قبل أن تفجير حسابك، ووضع نفسك للربح مع دقة 90٪ أو أكبر. الأفضل من ذلك - للجميع انها قوة ملهمة الرهبة - النظام هو مخيف بسيط للاستخدام.


حتى لو كنت مبتدئا كاملة - يمكنك جعل هذا العمل.


لقطة انتصارات كبيرة، مع مخاطر منخفضة جدا، ومضاعفة حسابك في غضون أسابيع كما فعلت.


ولجعل فرصة عظيمة بالنسبة لك حتى أفضل، كنت محمية تماما مع لدينا أي أسئلة، ونحن نحب لك في أي من الاتجاهين، الوفير لتغطية الوفير ...


بولينجر باند الجائزة الاستعراض.


اسم المنتج: بولينجر باند الجائزة.


خالق المنتج: مارك ديتون.


السعر: 997 $ مع خصم فيب من 200 $ وندينار الحضور الخصم من 100 $.


وهناك الكثير من الناس يرغبون في الانخراط في سوق الاستثمار لمساعدتهم على تأمين مسؤوليتهم المالية. ومع ذلك، البدء في هذا غالبا ما يكون صعبا جدا ويتطلب الكثير من المال.


ليس ذلك فحسب، فإن المخاطر غالبا ما تكون كبيرة جدا ومعظم الناس ببساطة ليس لديهم المال الذي يمكن أن يخسر وما زال على ما يرام. ومع ذلك، بدأ عدد من البرامج ظهرت مؤخرا أن يعلم الناس كيفية الاستثمار، وذلك باستخدام الحد الأدنى من المال واتخاذ الحد الأدنى من المخاطر.


واحدة من هذه البرامج هي بولينجر باند الجائزة. دعونا نلقي نظرة على ما إذا كانت المطالبات هذا البرنامج يجعل، وذلك أساسا أنه يمكن أن تجعل كل ما تبذلونه من المخاوف المالية تتلاشى، هي في الواقع صحيح.


ما هو بولينجر باند الجائزة؟


مارك ديتون، وهو مستثمر محنك، أنشأ بولينجر باند جاكبوت بعد تجاربه الخاصة في سوق الاستثمار. ويستخدم نظام يعرف باسم "السوق X - راي"، مما يعني أنه يتحقق ثلاث مرات كل دخول الأمن واحد في السوق. وبذلك، فإنها دقيقة بنسبة 90٪ مع مشورة الاستثمار.


عندما أطلق برنامجه لأول مرة، فعل ذلك في مواجهة الندوات التي كانت في ارتفاع الطلب وباهظة التكلفة بشكل لا يصدق.


الآن، ومع ذلك، فقد جعل البرنامج متاح في شكل رقمي، مما يجعلها أكثر سهولة الوصول (وبأسعار معقولة) للشعب اليومي. في الأساس، وقال انه يقدم التدريب الخاص دون الحاجة إلى دفع رسوم التدريب الخاصة العادية.


الأسعار وما تحصل عليه.


في الوقت الحاضر، يكلف البرنامج فقط 997 $ مع خصم فيب من 200 $ وخصم الحضور الويبينار من 100 $. لهذا، سوف تتلقى:


خمس وحدات بداية سريعة، ويجري:


كيفية إعداد الرسوم البيانية وقراءة بولينجر باند بشكل صحيح. هذه الوحدة يعلمك كيفية استخدام النظام بشكل صحيح لصالحك. عكس مقابل الاستمرارية. هذا يفسر كيف يمكنك إعداد ومن ثم تأكيد ما هي أعلى الأولويات، في كلا الاتجاهين. الاجهزة الشخصية الخاصة بك والتركيبات التقنية الخاصة بك. هذا يعلمك ما للبحث عنه وكيف يجب إعداد بشكل صحيح التجارة الخاصة بك. كيف تجد أفضل الفرص التي هي هناك. خلاصة للوحدات الأخرى، والتي سوف تساعدك على تذكر حقا وفهم المعلومات المقدمة.


سوف تتلقى أيضا خمس وحدات تكتيكية متقدمة، ويجري:


كيفية الوقت في السوق باستخدام البولنجر باندز. مزيد من التفاصيل حول الانعكاسات والاستمرارية وكيف يمكنك استخدام هذه لصالحك. كيفية استخدام أطر زمنية مختلفة للحد من المخاطر. نظام نقاط الضغط السوق التي صممها مارك ديتون، والذي يسمح لك لتصبح محلل السوق الحقيقي. معلومات حول هيكل سوينغ وكيفية ثلاثة أضعاف تحليله مع المعلومات من وحدات البداية السريعة.


وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرة على الوصول إلى الويبينار المسجلة الحية، والذي يتضمن مجموعة من الأمثلة ودراسات الحالة.


وعلاوة على ذلك، فإن النظام يأتي مع دعم مكتب المساعدة الكاملة. شخص ما هو دائما على دعوة للرد على أي أسئلة.


ما بولينجر باند الجائزة عناوين.


وقد حاول ديتون، من خلال نظامه، لمساعدة الناس لم تعد تصبح ضحية لما يسمى "الصفقات فخ". هذه الأنواع من الصفقات هي محفوفة بالمخاطر بشكل لا يصدق وكثير من الناس فقدوا كل ذلك من خلال هذه.


معظم المستثمرين، في أحسن الأحوال، لا يمكن إلا أن يكون 50٪ دقة، مما يعني أن لديك الكثير من فرصة لفقدان الاستثمار الخاص من ما لديك من الفوز بها. والحقيقة هي أن معظم المستثمرين لن يكون أبدا أن انفراجة كبيرة من شأنها أن تساعد أموالهم تنمو حقا.


ما تقدم ديتون هو وسيلة للتداول مع دقة حقيقية، وبالتالي تحويل التوازن بشكل كبير لصالح المستثمرين. يتم تطبيق دقة 90٪ على مختلف الصفقات كل أسبوع.


وبالتالي، إذا كنت قادرا على استثمار ما يصل إلى أربع ساعات في اليوم على ما تقومون به، لديك القدرة على كسب المال إيغ.


بالإضافة إلى ذلك، لأنه يجب أن يتم تأكيد كل التجارة قبل أن يتم إدخالها، وهناك فرصة أقل من وقوع خطأ. ويعتقد ديتون أن أي شخص قادر على نمو استثماراتهم بنسبة 166٪ في أسبوعين فقط باستخدام نظامه.


ما أعجبني عن بولينجر باند الجائزة الكبرى.


تم تصميم هذا النظام لمساعدتك على تحديد احتمال يتأرجح مع دقة 90٪. فإنه يعلمك حوالي ستة الاجهزة التجارية المختلفة التي يمكنك استخدامها لتحسين دقة الخاص بك. كل أسبوع، كنت قادرا على العثور على الاجهزة التجارية المختلفة، مما يتيح لك الحصول على أكبر فرصة للفوز الكبير. لم يكن لديك الكثير من المال للبدء ويمكنك أن ترى استثمارك تنمو بنسبة تصل إلى 166٪ على أسبوعين فقط. مارك ديتون يشرح كل شيء في قدر كبير من التفصيل. يساعدك النظام على التنبؤ بعمل السعر، مما يسمح لك بإجراء خيارات استثمارية ذكية. فمن السهل جدا للاستخدام. ولا يتطلب ذلك سوى استثمار ما بين ساعة واحدة وأربع ساعات في اليوم. والمزيد من الوقت كنت وضعت في ذلك، والمزيد من القدرة على كسب موجود. لأنه يأتي مع 60 يوم 100٪ ضمان استعادة الاموال، أي أسئلة طرحت.


ما أنا لا أحب حول بولينجر باند الجائزة.


بعض المستثمرين حذرين جدا بشأن استخدام صفقات بولينجر باند. ومع ذلك، يعالج ديتون مخاوفهم ويشرح كيف يختلف هذا النظام. بولينجر باند الجائزة نفسها هو نظام جديد معقول. في حين ديتون هو مستثمر محترمة، معلومات قليلة موجودة حول الناس الذين حاولوا نظام الجائزة نفسها.


الحكم النهائي.


وقد أنشأت ديتون برنامجا يقوم على الاستشارات الخاصة التي عرضت لسنوات. وقد التزم شخصيا بإعطاء الناس كل يوم فرصة لجعلها كبيرة في عالم الاستثمار، بدلا من السماح فقط لأولئك الذين لديهم بالفعل الكثير من المال لجعل ثرواتهم تنمو.


ويقدم طرق مجربة واختبارها التي تقدم دقة 90٪. وهذا يعني أنه إذا ما استخدمت بشكل صحيح، يمكن للناس أن يرى ثروة خاصة بهم تنمو، سواء كانت تبدأ باستثمار 100 $ أو استثمار 100،000 $.


وقد حاولت أساليبه واختبارها والعديد من المستثمرين المحترفين استخدام استراتيجيات وضعت ديتون.


وعلاوة على ذلك، لأنه يأتي مع كامل 60 يوما ضمان استعادة الاموال، وهناك حقا لا شيء لتخسره عن طريق محاولة إعطائها. أنا أوصي تماما هذا البرنامج لمن يريد أن تبدأ في سوق الاستثمار.


الكشف عن التعويضات.


5 طرق للاستثمار في عملك - حتى مع سوء الائتمان.


18 وظائف للمطالبة في 2018.


4 طرق رئيسية للحفاظ على اموالك في الاختيار عند تشغيل الأعمال الجديدة.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمالوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


مارك ديتون & # 8211؛ بولينجر باند الجائزة الكبرى.


وصف المنتج.


مارك ديتون & # 8211؛ بولينجر باند الجائزة الكبرى.


هذا هو نظام التداول الأول والوحيد لاستخدام الثلاثي تأكيد السوق الأشعة السينية على الفور إدخالات في أي أمن، في أي إطار زمني مع ما يصل إلى 90٪ من الدقة. بالإضافة إلى تجنب الفخاخ التي تقتل معظم التجار. مع أنها سوف ...


مع هذا النظام أنا مضاعفة حسابي في أسبوعين!


لقد ذكرت ذلك في وقت سابق، ولكن سأقول ذلك مرة أخرى. مع هذا النظام لقد نمت حسابي بنسبة 166٪ في أسبوعين فقط. مضاعفة رأس المال القابل للتداول بلا جدوى مع الحد الأدنى من مخاطر الخسائر.


تخيل ما قد يعني لحياتك إذا كنت قد أكثر من ضعف حساب التداول الخاص بك في الأسبوعين المقبلين. ومن ثم الاستمرار في نموها لعدة أشهر وسنوات قادمة.


كل ما تبذلونه من المخاوف المالية سوف تتلاشى. سيتم أخذ كل حاجة عائلتك، دون أي قلق أو قلق. انها المفتاح لأغنى، أسعد المستقبل.


حتى اليوم، يمكنك فقط الحصول على الوصول.


من خلال بلدي 5000 $ "البلاتين" برنامج التدريب!


قبل الآن، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكتشف نظام بولينجر باند الجائزة يكون عن طريق التعاقد معي لتعليم شخصيا لك. لم أكن لأخذ العديد من الطلاب (كنت أصنع الكثير من المال في السوق حتى يكون يستحق وقتي)، ولكن عندما فعلت أنها ليست رخيصة.


في الحد الأدنى سيكون لديك للاستثمار 5000 $ لبلدي "البلاتين" برنامج التدريب.


دفع البعض الآخر أكثر من ذلك بكثير. وتعلم ماذا؟ لن تجد تاجرا واحدا يؤسف له أن الاستثمار، أو الذي لم يفعل - على الأقل - مضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابه بأساليبي.


الحصول على التدريب الخاص الاهتمام & أمب؛ نتائج التدريب الخاص بدون دفع تكاليف التدريب الخاص ...


اليوم كنت الحصول على النظام الدقيق التي دفعت من خلال الأنف ل - نفس بولينجر باند نظام الجائزة الكبرى اعتدت على القيام 166٪ في أسبوعين. ولكن قبل أن أقول لكم عن الاستثمار، دعونا نرى بالضبط ما تحصل عليه ...


الاستثمار الخاص بك يحصل لك ...


وحدات البداية السريعة.


الوحدة 1 - إعداد الرسوم البيانية الخاصة بك، وكيفية قراءة البولنجر باند مثل الموالية. كيفية استخدام النظام حدسي، إزالة الارتباك!


الوحدة 2 - عكس مقابل عمليات المتابعة، وكيفية الإعداد وكيفية تأكيد أعلى أولوية في أي من الاتجاهين.


الوحدة 3 - الأجهزة الخاصة بك، والتركيبات التقنية! بالضبط ما يجب أن تبحث عن وكيفية تنفيذ الإعداد التجاري من البداية الى النهاية.


الوحدة 4 - كيفية البحث والمسح الضوئي للحصول على الفرص الأكثر ربحا!


الوحدة 5 - التكرار هو أم التعلم. في هذه الوحدة أفعل خلاصة كاملة من الوحدات التمهيدية الخاصة بك.


التكتيكات المتقدمة.


الوحدة 1 - توقيت السوق مع البولنجر باند، كيفية الوقت مشاركتكم في أي سوق مع دقة الليزر.


الوحدة 2 - أكثر على الانتكاسات والاستمرارية وكيفية التقاط هذه التحركات المتفجرة!


الوحدة 3 - الفن والحرف باستخدام إطارات زمنية متعددة لخفض المخاطر إلى أبعد من ذلك.


الوحدة 4 - اكتشاف بلدي الحصري نظام نقاط الضغط في السوق لتسمير إيب وتدفق أي صك. مع هذا النظام البسيط المطبق على البولنجر باندز سوف تبدو وكأنها المحلل بطل السوبر الذي يكاد يكون أبدا خطأ عن الاتجاه!


الوحدة 5 - اكتشف سحر هيكل البديل وكيف يرسم الطريق إلى الخطوة المتوقعة القادمة، ثم الثلاثي تأكيد التحليل الخاص بك مع ما تعلمته في وحدات تمهيدية الخاص بك!


صدقوا أو لا تصدقوا، كان هذا أفضل يوم في حياتي.


ليس لأنني أحب فقدان المال (أنا لا). ولكن لأن هذا السحب المدمر فتح عيني على الحقيقة الخفية أن & # 8230؛


بلدي خسائر التداول عقد مفتاح الفوز حتى 9 مرات من أصل 10!


يبدو بديهية بديهية، وأنا أعلم. ولكن بمجرد أن أوضح نظامي لك، عليك أن تعرف لماذا يعمل.


عليك أن تكون محصنة بشكل دائم لمعظم الصفقات السيئة. وستشهد نمو حسابك بأرقام مزدوجة وثلاثية في غضون أسابيع.


قبل أن أحصل على ذلك، اسمحوا لي أن أعرض نفسي ...


اسمي مارك ديتون، ولقد كنت تاجر المهنية لما يقرب من 15 عاما. لقد وضعت الملايين من الدولارات في الصفقات، وقضى آلاف الساعات يحدق في الرسوم البيانية. أنا محظوظ بما فيه الكفاية لجعل العيش بدوام كامل من الأسواق.


العيش الذي يوفر نمط حياة مريحة جدا لنفسي وعائلتي، والأهم من ذلك حرية الذهاب والقيام بأي شيء نريد كعائلة، في أي وقت قررنا أن نفعل ذلك!


في الآونة الأخيرة نحن & # 8217؛ كنت مجرد استكشاف كل ما لدينا منزل سيت ايداهو لهذا العرض! التخييم، الصيد، الصيد!


في إشعار لحظات، أي يوم من أيام الأسبوع، ونحن تحميل المنزل المحرك والاقلاع! (طالما أن الاطفال أرين & # 8217؛ ر في المدرسة!)


كالتاجر بدوام كامل، أنا مباركة مع القدرة على جعل وقتي أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي مربحة للغاية بحيث أنا & # 8217؛ م لا عالقا أمامه لساعات على نهاية. هذا يسمح لي الكثير من الحرية!


في الرسالة القصيرة التالية أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم بالضبط كيف أفعل ذلك!


ولكن لم يكن لدي دائما هذا سهل. حقيقة…


قبل أن تعلمت هذا السر، فقدت المال.


عندما دخلت إلى التجارة، أنا سوف يهز خوفا من أن تذهب جانبية. كان كل دخول مثل هجوم الذعر صغيرة جدا. لأنني لم أكن أعرف بعد 50/50 يقين ما إذا كانت التجارة سوف ضرب هدفي الربح ... أو التوقف عن خسارة فادحة.


ثم بدأت في الاهتمام بشيء يتجاهله معظم التجار ...


منجم الذهب من البيانات، مخبأة في مكان واحد التجار يكرهون حرفيا للنظر. مع ذلك أنا مقفلة جديدة تماما "القلق القلق" منهجية التداول.


المنهجية التي أصبحت الأساس لكل ما أقوم به في السوق، وكل من نجاحي.


عندما أدخل التجارة معها، أنا بارد وثقة. قلبي لا يزال في صدري، وأنا لا أجد نفسي بهدوء صلاة لإنقاذ. لأنني أعرف الآن أن أي التجارة أنا أدخل سوف تخرج مربحة تصل إلى تسع مرات من أصل عشرة.


جار تنفيذ الصفقات من هذا القبيل ...


A كول سهلة 101٪ على أزو دون.


أي مخاوف حول يجري المحاصرين!


و، دون تعريض أي وقت مضى نفسي لقتل حساب الصفقات السيئة.


اليوم أنا ذاهب إلى الكشف عن هذه التقنية لك، بالإضافة إلى كل ما تحتاجه لبدء استخدامه بنفسك. ولكن قبل أن أتمكن من القيام بذلك، أحتاج إلى مشاركة قصة ...


معيار "الضرب السيئ" في وول ستريت.


وأمبير. أسوأ تجارة فخ أنا من أي وقت مضى سقطت في.


تعلمت هذا الدرس بعد ظهر يوم 6 مايو 2018. وكانت الأسهم تتداول في ذلك اليوم على المخاوف بشأن أزمة الديون في اليونان. كنت أراقب واحدة على وجه الخصوص & # 8211؛ بروكتر & أمب؛ غامبل (بغ) & # 8211؛ تبحث عن دخول شراء.


في قليلا بعد 2:00 بيإم إست، وصلت في 61.90 $، مع وقف الخسارة عند 61.10 $.


It was supposed to be a safe trade in a blue chip stock.


Little did I know that the market was about to go absolutely haywire.


Out of nowhere the High Frequency Trading algorithms or “robotic traders” started selling mass orders of S&P 500 E-Mini futures. Sending the index tumbling 9% in a few minutes.


Individual stocks traded down to 1 cent, then as high as $100,000 per share, before crashing again – as the “HFT robots” went insane. Between 2:42pm and 2:45pm over $1 trillion in market cap had been erased.


And my Procter & Gamble trade?


PG had plummeted to $39.37.


The move was SO fast, it had shredded through my stop loss. I finally got out at $57.03 – for a loss 608% bigger than my “worst case” exit. I was staring at a brutal 32% draw down on my account.


I remember feeling like I’d been smashed in the belly with a sledgehammer, and the worst part was that…


Wall Street Had Their Bad Trades Reversed!


Prominent financial firms lost vast fortunes in the turmoil. But did they eat the loss? بالطبع لا. Within 24 hours the SEC, the exchanges and FINRA had stepped in to reverse “bad trades’ representing 5.6 million shares. Most of Wall Street was made whole.


The whole event was swept under the rug, as if it never happened.


Where’s Your “Bad Trade” Rebate?


I still had to eat the loss on my trade, and the 32% hit I took to my account. Because when ordinary traders like us have a losing trade, it stays lost. The NASDAQ or the NYSE certainly aren’t scrambling to make you whole again.


And that’s the “Bad Beat” Double Standard…


Wall Street paid out $28.5 billion in bonuses in 2017 by bending or breaking the rules, but you and I don’t have that advantage. We have to be more accurate . We have to be better than the institutions at spotting the tricks and the traps.


You have to understand WHY bad trades happen in the first place. And to do that, you need to visit the one place every trader hates to look – your losing trade log.


Which is exactly what I did…


I Analyzed EVERY Painful Loss & Bad Beat.


From My 10 Year Trade Log.


I wasn’t looking for new ways to spot winners. No – I wanted to know what was causing me to stumble into losers. What I discovered was pretty astounding, and flies in the face of everything you think you know about trading.


Popular Trading Tools & المؤشرات.


نعم & # 8211؛ they could spot the occasional winner. But by using them I’d been tricked into so many brutal traps, they wound up as money losers on balance. Because when you trade with them – you open yourself up to punishing draw downs.


The Following Indicators Will Lead You.


Avoid Textbook Use of MACD.


مؤشر الستوكاستك.


Don't Let This One Fool You!


Wilders RSI.


Worst of the Bunch!


And after what I show you today, you’ll no longer be the victim of these account killing booby traps, you’ll begin to see a quick incline on your ROI as your results get better and better and better! That’s all I ever asked for was…


The Ability To Make Small Improvements Every Trading Day!


Strangely, only one “vanilla” indicator proved effective at avoiding these bad beats, that indicator was…


Bollinger Bands!


Now you may be thinking, “there’s nothing special about Bollinger Bands.” And if you’ve used them like 99% of traders do, you’d be absolutely right. But when you use them with the new Market X-Ray technique I will reveal in a moment and careful attention to Bollinger Band pressure points…


You Can Spot Losing Trades Like A Bald Eagle.


Picking Off A Rabbit From 10,000 Feet.


Keep in mind what I just said. If you try to use your granddaddy’s Bollinger Band strategies – you’ll be in the same hole you were before. It’s only with the Market X-Ray approach that they take on almost magical accuracy.


Spotting multiple weekly entries like this…


Entries where you can quickly get in and out for a profitable round trip,


often within a few days or even a few hours. Without being sidetracked with painful losses.


This trade popped up on the radar because price was above the upper Bollinger Band, and greater than our moving averages.


Additionally there are 3 pressure points that validate this is NO TRAP!


Based on that, and price action taking out significant swing highs, we entered this trade with a $665 out of the money call option, ($23.60) and very quickly watched that premium jump to almost $80 dollars!!


As you can see it doesn’t get much easier than this. The system allows you to spot low risk trades from a long way off, so that you can get into these positions before everyone else, and let the late comers allow you all the volume you need for a highly profitable clean exit.


With this approach my students and I experience…


Accuracy Of Up To 90%


With My Market X-Ray Technique I Triple Confirm.


Each And Every Single Trade Before I take It.


That’s the big secret. Instead of just blindly following what your indicators, you need to confirm that the trade is real.


Not with a single indicator, but with the “System” as a whole. Its past and its present as a single algorithm, plus my exclusive pressure points and swing structure…


This will tell you EXACTLY what kind of trade your dealing with, what type of entry you need to plan, and what kind of risk is at play – so you can quickly plan your entry.


Its So Slick, and Sooooo Simple!


I spent weeks trying out different combinations of indicators and strategies. I tried all kinds of complicated custom algorithms put together by brilliant programmers. Then I ran thousands of hours of historical data – until I had it…


A simple set of confirmation steps on your chart, using price and three other indicators to make sure all of your trade signals are real. If I don’t get confirmation, I don’t trade. But when we I do get confirmation…


What your looking at is the simple method I use to do what I call a “Status Check” on the trend and type fo entry Im looking at. We use the system as a whole, as its own indicator along with price action and Bollinger Bands to pinpoint laser targeted HIGH ODDS entries!


You’ll be shocked when you hear what it is. Not only because of how simple it is for even the greenest newbie to use, but because of its astounding performance.


With it you can…


Trade ANY Market, In ANY Time Frame,


While Maintaining Up To 90%+ Accuracy.


I’ve tested it with dozens of securities, in different time frames. The results have been just as profitable in them all. Like this trade I found just last week on the EUR/USD on the 5 min. chart…


Finding trades like this is easy with Bollinger Band Jackpot. Its just a matter of a few simple scans and then a few very specific setups.


No longer will you wonder if you should or shouldn’t take a trade.


Your trades come to you, they are clear and precise and extremely accurate.


But its not just stocks and Forex this works on, check out this Monster Trade on Light Sweet Crude…


The relentless reliability of our Bollinger Band approach was proven over dozens of trades within just the first few weeks of trading. It was so powerful that…


I Grew My Account From $2875 To $7670.


In Only Two Weeks.


That’s right, in only two weeks I more than doubled my account. And I’ve been seeing similar returns ever since. Growing my tradable capital at a breakneck pace unlike anything in my career!


But I wasn’t done testing. I had to prove that OTHER people could use my Bollinger Band system to repeat my success. Because a system is only useful if it’s repeatable.


My Platinum Coaching Clients Started.


Earning Money Hand Over Fist.


So I introduced my new strategy to a few of my top level trading students. And after trying the system for themselves, they’ve reported some amazing results…


82% Gain in 2 Days!


I’ve been applying it to my trades for over a month now, and haven’t been let down.


I also use it occasionally to trade intraday by applying it to a five minute chart. Overall, I am extremely pleased with Bollinger Band Jackpot, and have come to rely on it’s accuracy.


I’ll add a couple of my trades just for reference…


Bought VLO on 6/30/15 at $62.50, Sold VLO on 7/02/15 at $64.90 for a quick little short term trade. Bought FB June 26th $84.50 call on 6/22/15 at $0.88, Sold FB June 26th $84.50 call on 6/23/15 at $1.60 for nearly an 82% gain in two days.


Bought GOOG July 17th $552.50 call on 7/13/15 at $4.00 around 9:35AM, Sold GOOG July 17th $552.50 call on 7/13/15 at $4.46 around 9:40AM for about an 11.5% gain in a little over 5 minutes.


Thank You Mark for a very powerful set of tools!”


Simple and Easy to Apply!


Fully comprehensive. I love the way you can visually look at a chart and know almost immediately if this is a stock, Forex pair, index etc. that you would want to trade.


I have looked at many issues and your teaching as proven to be correct and invaluable. Now that I have learned the BBJP I will always continue to apply these concepts that you have taught.


Like you said, the chart setup is your indicator.


Also, I especially like your teaching on how to set up a scanner and the type of wording to use for the BBJP.


The beauty of this system is the simplicity and quickness that you can apply it.


Looking forward to future communications with you. Thanks a million.”


Almost Doubled My.


I love trading currencies and Bollinger Band Jack pot gives me everything I need to enter a position or buy a contract.


When the rules are followed Bollinger Band Jack pot does not go wrong!!


Over 200 Pips My.


Since I started I’ve made over 200 pips in 1 weeks time! This recent market is very unpredictable but with Bollinger Band Jackpot I can still.


get the pips I need!


I strongly recommended this method to any trader!


Last Week For The First Time In My Life.


I Won On All My Positions!


I’ve been to seminars, workshop and participated in several home study courses but I always felt there was something missing.


A recent car accident caused mild brain damage and I get short term memory loss. Concentration and focus are sometimes a challenge.


Everything must be clear and simple for me. This course did that for me!


I lost almost everything in the last few years and was therefore trading on a demo-account to build confidence to trade for real again.


This course was a eye-opener for me. Right now I’m really confident in my trading, I see clearly when to trade and when not to trade.


Bollinger Band Jackpot is as close as I’ve ever seen to a “paint by numbers” way to trade!


Last week was the first time in my life that I won on every position I had!”


Now, these guys aren’t superstar traders. بعيد عنه. All they’ve got that you don’t is that they were willing to set aside doubt and try the Bollinger Band approach for themselves.


When they did, it worked and kept working. Churning out serious profits on trade after trade, with accuracy and reliability they’d never produced in years of active trading.


This has given me absolute confidence that it works. Which brings me to YOU…


Now You Too Can Eliminate Trading Traps!


If – like me – you’re tired of being suckered into losing trades by indicators that plainly do not work… And if you’ve ever wished you could enter the market without fear or anxiety about being stopped out… today I’m giving you an opportunity to fight back.


Up until now, only myself and 50 other traders had access to this system. They were all members of my “platinum” coaching group, who paid up (big time) to learn it first hand.


But I’m not satisfied with a handful of us trading “trap free.” And I’m looking for a few more red blooded traders to join us in earning windfall profits.


You Are Invited To Join Our Group.


So for a very limited time I am extending an invitation to you. If you choose to accept, you will discover the exact system I used to grow my account 166% in only two weeks.


هذا هو نظام التداول الأول والوحيد لاستخدام الثلاثي تأكيد السوق الأشعة السينية على الفور إدخالات في أي أمن، في أي إطار زمني مع ما يصل إلى 90٪ من الدقة. بالإضافة إلى تجنب الفخاخ التي تقتل معظم التجار. مع أنها سوف ...


مع هذا النظام أنا مضاعفة حسابي في أسبوعين!


لقد ذكرت ذلك في وقت سابق، ولكن سأقول ذلك مرة أخرى. مع هذا النظام لقد نمت حسابي بنسبة 166٪ في أسبوعين فقط. مضاعفة رأس المال القابل للتداول بلا جدوى مع الحد الأدنى من مخاطر الخسائر.


تخيل ما قد يعني لحياتك إذا كنت قد أكثر من ضعف حساب التداول الخاص بك في الأسبوعين المقبلين. ومن ثم الاستمرار في نموها لعدة أشهر وسنوات قادمة.


كل ما تبذلونه من المخاوف المالية سوف تتلاشى. سيتم أخذ كل حاجة عائلتك، دون أي قلق أو قلق. انها المفتاح لأغنى، أسعد المستقبل.


حتى اليوم، يمكنك فقط الحصول على الوصول.


من خلال بلدي 5000 $ "البلاتين" برنامج التدريب!


قبل الآن، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكتشف نظام بولينجر باند الجائزة يكون عن طريق التعاقد معي لتعليم شخصيا لك. لم أكن لأخذ العديد من الطلاب (كنت أصنع الكثير من المال في السوق حتى يكون يستحق وقتي)، ولكن عندما فعلت أنها ليست رخيصة.


في الحد الأدنى سيكون لديك للاستثمار 5000 $ لبلدي "البلاتين" برنامج التدريب.


دفع البعض الآخر أكثر من ذلك بكثير. وتعلم ماذا؟ You won’t find a single trader who regretted that investment, or who didn’t – at least – double or triple their account with my methods.


الحصول على التدريب الخاص الاهتمام & أمب؛ نتائج التدريب الخاص بدون دفع تكاليف التدريب الخاص ...


Today you’re getting the exact system they paid through the nose for – the same Bollinger Band Jackpot system I used to do 166% in two weeks. But before I tell you about the investment, lets see exactly what you get…


Your Investment Gets You…


وحدات البداية السريعة.


الوحدة 1 & # 8211؛ Setting up your charts, how to read Bollinger Bands like a pro. كيفية استخدام النظام حدسي، إزالة الارتباك!


الوحدة 2 & # 8211؛ Reversals vs. Continuations, how they setup and how to confirm the highest priority in either direction.


الوحدة 3 & # 8211؛ Your setups, and technical combinations! بالضبط ما يجب أن تبحث عن وكيفية تنفيذ الإعداد التجاري من البداية الى النهاية.


الوحدة 4 & # 8211؛ How to search and scan for the most lucrative opportunities!


Module 5 – Repetition is the mother of learning. في هذه الوحدة أفعل خلاصة كاملة من الوحدات التمهيدية الخاصة بك.


التكتيكات المتقدمة.


الوحدة 1 & # 8211؛ Market timing with Bollinger Bands, how to time your participation in any market with laser precision.


الوحدة 2 & # 8211؛ More on reversals and continuations and how to capture these explosive moves!


الوحدة 3 & # 8211؛ The art and craft of using multiple time frames to slash risk even further.


الوحدة 4 & # 8211؛ Discover my exclusive market pressure points system for nailing the ebb and flow of any instrument. مع هذا النظام البسيط المطبق على البولنجر باندز سوف تبدو وكأنها المحلل بطل السوبر الذي يكاد يكون أبدا خطأ عن الاتجاه!


Module 5 – Discover the magic of swing structure and how it paints a path to the next expected move, then triple confirm your analysis with what you learned in your introductory modules!


Webinar & الدعم.


Live Recorded Webinar – Live case studies, examples, and commentary across asset classes and instruments. We’ll cover Forex, Stocks and Futures with this amazingly powerful yet simple system!


Help Desk – We won’t leave you hanging. No question is to insignificant. You will get a support email address to use for all your questions, and even help with your trading. JUST ASK!


PLUS: Live Trading Recordings of Current Markets!


Plus: 90 Days of Alerts Across.


Multiple Markets! ($597 Value!)


For A Fraction of The Cost…


Is This Too Good To Be True?


When you can earn well over the price of Bollinger Band Jackpot from the profits of a single trade – why would I ever teach it to anyone else? That’s a fair question.


It may have your “too good to be true” radar going off.


خلاصة القول & # 8211؛ I’m tired of the fact that Wall Street has their losses papered over, crippling the economy, while you and WE have to trade honestly.


It’s Downright Criminal!


I believe it’s time for the little guy to have a win. That’s why I’m inviting ordinary traders like yourself to participate. Because you too deserve a chance to profit.


If you agree, it’s time for you to join us…


What If You’re Worried About The Price?


If money has ever been an issue in your life, then I understand that you may be questioning whether you can afford to invest in Bollinger Band Jackpot.


But when you can grow your account as quickly as I have, money worries fade away. So this could wind up being the last purchase you ever agonize over.


Unlock The Ability To Earn 166% In 2 Weeks!


Those are the results I produced with my trading account. And that’s what Bollinger Band Jackpot can do for you and your family. You’ll never say “I can’t afford this” ever again.


What If You Don’t Have Time To Trade?


It’s true that this isn’t a trading “robot” that profits while you sleep. You do need to invest 1-4 hours per trading day for this to work. Maybe you’re wondering where you’ll find the time.


If you’re like most people, you’ve got work and household obligations. Things you have to get done each day or week, that gobble up your time. Leaving you without much of your own.


But when you start trading with the Bollinger Band Jackpot system, you’ll gain the financial power to eliminate most of the chores and “time sucks” you hate.


How Do You Know This Will Work For You?


You’ve seen how my system works. You’ve witnessed it’s breakout performance on this very page. And you’ve heard from other traders – much like yourself – who are now using it to clip trades exactly like this…


With it you can spot traps before they blow up your account, and position yourself to profit with 90% accuracy or greater. الأفضل بعد & # 8211؛ for all it’s awe inspiring power – the system is scary simple to use.


Even if you’re a complete newbie – you can make this work.


Clipping big wins, with very low risk, and doubling your account within weeks like I did.


And to make a great opportunity for you even better, you’re completely protected with our NO QUESTIONS, we love you either way, bumper to bumper coverage…


60 Day 100% Satisfaction Guarantee.


Even though this is a very limited offer, I’m still going to give you 60 days to trade with me. I’m 100% confident that you will see how powerful this is immediately! But, should you decide this isn’t for you, I’ll give you the full 2 months to make up your mind.


NO QUESTIONS ASKED!


It’s Time To Decide.


If You Ignore This Today, You Can Go Back.


To Playing Russian Roulette With The Market.


Continue to fall victim to “trap trades” that decimate your account… Struggle to have better than 50/50 accuracy on your entries… Likely never experience the trading breakthrough you want and need…


Or You Can Start Trading With Pinpoint Accuracy,


And Earn Windfall Profits For The Rest Of Your Life…


Spot multiple winning trades per week, with up to 90% accuracy… Confirm ALL your trades before you enter them to prevent bad beats… Grow your trading account by 166% or more within two weeks…


It’s your decision. All you have to do is take one small step today, and you can eliminate anxiety and guesswork from your trading forever.

Comments

Popular Posts